مسلسلات وأفلام

موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد حلقة النجم العالمي محمد صلاح مع إسعاد يونس والمقرر بثها على قناة “dmc” والقناة الأولى المصرية ضمن حلقات برنامج  برنامج «صاحبة السعادة».

أشارت بعض المصارد إلى أنه من المتوقع عرض الجزء الأول من اللقاء الخيمس القادم، وعرض الجزء الثاني من اللقاء يوم الجمعة، ويعد هذا أول لقاء للنجم محمد صلاح على قناة مصرية.

ومن جهة أخرى حظي برومو الحلقة بتفاعل كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الأيام الماضية تصدرت محركات البحث على جوجل ، وظهرت في البرومو إسعاد يونس مع محمد صلاح وهما يضحكان، وقد قدمت له يونس أطباقًا مصرية مثل أرز باللبن والترمس والبطاطس وعلق صلاح مازحا:أنا ماكلتش الحاجات دي من سنة».

يشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس روّجت للحلقة منذ أكثر من شهرين عندما نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة يظهر فيها محمد صلاح ظهره وعلقت قائلة:  «قريبا في حلقة خاصة تذاع على dmc والتليفزيون المصري» وذلك لإثارة الجدل العام حول الشخصية التي تظهر معها، وتوقع البعض أنها النجم العالمي محمد صلاح.

يستضيف برنامج «صاحبة السعادة»، نوعية مختلفة من النجوم والفنانين، ونجوم الرياضة، وصناع الموسيقى والأفلام، بالإضافة إلى الترويج للصناعات المصرية والتعريف بالمطاعم الشهيرة، وبدأ عرض البرنامج في عام 2014 على قناة «dmc» الفضائية، وجاز على تفاعل واسع من قبل الجمهور.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى