الثقافة والفن

صور تسبب في المطالبة بالتحقيق مع محمد رمضان

بعث اتحاد المهن الموسيقية في مصر بقيادة الفنان هاني شاكر، برسالة إلى نقابة المهن التمثيلية، بخصوص التحقيق الفوري مع الفنان محمد رمضان، لما ورد ضده من مخالفات.

تضمن خطاب اتحاد الموسيقيين الانتهاكات التي تعرضت لها الفنان محمد رمضان، ولعل أبرزها تعريته على خشبة المسرح أثناء الحفلات، بالإضافة إلى أسلوبه الاستفزازي في التقاط الصور داخل الطائرة وغيرها، حيث يرتدي حذائه أمامه الجمهور.

وأضافت المصادر أن الفنان محمد رمضان، أوقف عن استئناف الحفلات في مصر، على ذمة التحقيقات في نقابة المهن التمثيلية، باعتبارها الجهة المسؤولة عن التحقيق معه.

وكان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قد طلب من الفنان محمد رمضان طرده للتحقيق معه، وعدم السماح له بإقامة حفلات داخل مصر، حسبما قال هاني شاكر، خلال معرض ثقافي في قصر السينما: “بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وبعد توقيع محمد رمضان بإقرار والتزامه، تبين مخالفته للإقرار هو ومنظم حفله”.

وأكد هاني شاكر: “لن نمنح تصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه في نقابة المهن التمثيلية وخروج نتيجة التحقيق”.

المصدر: القاهرة 24

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى