الثقافة والفن

شاهد: محمد رمضان يشرب الشيشة في لقاء تلفزيوني ويثير الجدل !!

أثار الفنان المصري “محمد رمضان” الجدل حول ظهوره وهو يدخن “الشيشة” خلال لقاء تلفزيوني لقناة السومرية على هامش استئنافه حفل في العراق.

ونشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من اللقاء وكتب في تعليقه عليه : ” من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة قناة السومرية ” .

وظهر محمد رمضان في المقطع المتداول وهو يدخن الشيشة بين إجاباته على الاسئلة أثناء الحوار وعلق قائلا : ” شيشة عظيمة بتفكرني بالشيشة المصرية وشيشة رفاعة الدسوقي ” .

وتابع : ” هناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا انت معلم وانت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب ” .

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بتواجده بالعراق وبحفله وبحسن استقباله فقال : ” مش حاسس بأي غربة حاسس إني جيت هنا كتير مع انها الزيارة الأولى لي للعراق .. وفي أي دولة عربية عمري ما حسيت اني سافرت بحس اني في بلدي غيرت المحافظة بس ” .

وأضاف : ” ان شاء الله نعمل شيء يسعد الشعب العظيم ونكون عند حسن ظنهم .. القائمون على الحفل نفذوا طلباتي في وقت قياسي وسعيد بوجودي مع الجمهور العراقي لأنه شريك في نجاح أي نجم عربي .. أي فنان لو لم يتم اعتماده من الجمهور العراقي يستحيل ياخد لقب فنان عربي ” .

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى