معلومات تقنية

متى يبدأ الفصل 3 من Fortnite، الموسم 4؟ تاريخ انتهاء الموسم الثالث

أفضل عتاد من نوع 100 Warzone: إعداد الفصل، والمرفقات، والامتيازاتBest Type 100 Warzone loadout: Class setup, Attachments, Perks

Fortnite Chapter 3 ، Season 4 هو التحديث الموسمي الرئيسي التالي لـ Battle Royale الشهير، ولكن متى سيبدأ؟ إليك كل ما نعرفه، بما في ذلك تاريخ انتهاء الموسم الثالث.

جلبت Fortnite Chapter 3، الموسم 3 الكثير من المحتوى الممتع للاعبين لإغراق أسنانهم فيه، بما في ذلك الحيوانات البرية القابلة للركوب، وأفعوانية Screwballer، وجلد مستحضرات التجميل الجديد من إنديانا جونز .

حتى مع توفر كل هذا المحتوى الجديد الآن، لا يسعنا إلا التفكير في المستقبل. بالنسبة إلى Fortnite، هذا هو الفصل 3، الموسم 4، وإذا عرفنا Epic Games، فسيكون لديهم الكثير من المفاجآت الممتعة بالنسبة لنا.

ولكن متى سنضع أيدينا على هذا التحديث الرئيسي؟ حسنًا، لدينا كل ما تحتاجه، بما في ذلك تاريخ انتهاء الموسم الثالث الحالي.

متى يبدأ الفصل 3 من Fortnite
متى يبدأ الفصل 3 من Fortnite

متى ينتهي الفصل 3 من Fortnite، الموسم 3؟

لم تعطنا Epic Games موعدًا رسميًا لانتهاء الموسم الثالث، ولكن يمكننا استخدام Battle Pass الخاص باللعبة لتحديد موعد نهايته.

وفقًا لـ Battle Pass، سينتهي الفصل 3 من Fortnite، الموسم 3 يوم السبت، 17 سبتمبر 2022 .

متى يبدأ الفصل 3 من Fortnite
متى يبدأ الفصل 3 من Fortnite

Fortnite الفصل 3، تاريخ بدء الموسم 4

مع وضع تاريخ انتهاء الموسم الثالث في الاعتبار، من المرجح أن يبدأ الفصل الثالث من Fortnite، الموسم الرابع يوم الأحد 18 سبتمبر 2022.

ستكون هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تبدأ فيها Epic Games موسمًا جديدًا في عطلة نهاية الأسبوع، مع انطلاق الموسمين 2 و 3 أيام الأحد. في حالة حدوث أي تأخيرات غير متوقعة، سنحرص على إعلامك بذلك.

هل هناك أي تسريبات من الفصل الثالث من Fortnite، الموسم الرابع؟

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تكن هناك تسريبات تكشف عن أي عناصر تجميلية أو إضافات أخرى ستتم إضافتها في Fortnite الفصل 3، الموسم 4. سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء سيظهر حتى يمر الوقت.

لم تقم Epic Games بإثارة أي محتوى سيكون في الفصل 3، الموسم 4، لكنها غالبًا ما تسقط إعلانات تشويقية بالقرب من تواريخ إصدار تحديثات الموسم. سنحرص على تحديث هذا المنشور بأي تسريبات أو شائعات تنبثق.

لمزيد من Fortnite، تحقق من كل ما تحتاج لمعرفته حول بذور Reality Seeds من الفصل 3 من Fortnite بالإضافة إلى مقالتنا حول عودة قفزات الأرنب في Fortnite Chapter 3، الموسم 3 .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى