رياضة

مباراة يوفنتوس وروما مباشرة “كورة توداي” 17/10/2021 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب أليانز أحد مرتفعات كرة القدم الإيطالية ، والذي يجمع يوفنتوس وروما لمباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

بعد الاستيقاظ مؤخرًا حتى ثلاثة انتصارات متتالية، سيعمل يوفنتوس على الفوز بالمباراة الكبيرة، لمواصلة طريقه إلى القمة والاقتراب من الدور نصف النهائي، بعد البداية السيئة للفريق في الموسم. .

من ناحية أخرى ، سيرغب فريق روما بقيادة جوزيه مورينيو في حصد جميع نقاط المباراة، والبقاء في المراكز الأولى ومواصلة المنافسة على القمة، خاصة وأن نتائج الفريق خلال الأوقات الأخيرة كانت متقلبة.

التشكيلة المتوقعة ليوفنتوس:

تشيزني

أليكس ساندرو – جورجيو كيليني – ماتياس دي ليخت – دانيلو

رودريجو بينتانكور – مانويل لوكاتيلي – كوادرادو

فيدريكو كييزا – مويس كين – باولو ديبالا

التشكيلة المتوقعة لروما:

روي باتريسيو

ريك كارسدورب – جيانلوكا مانشيني – روجير إيبانيز – ماتياس فينا

إبريما داربو – برايان كريستانتي

ستيفان الشعراوي – جوردان فيريتو – هنريك ميختاريان

إلدور شومورودوف

موعد مباراة يوفنتوس وروما والقنوات الناقلة:

موعد مباراة يوفنتوس وروما كورا توداي يوم الأحد القادم الموافق 17 أكتوبر 2021 على ملعب أليانز، ستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
يوفنتوس – روما الأحد 17 أكتوبر 2021،
20:45 مصر، 21:45 السعودية
يوتيوب أليانز ستاديوم 

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما كورا توداي، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة يوفنتوس وروما كورا توداي، كورة اكسترا، مباراة يوفنتوس وروما اليوم، مباراة يوفنتوس وروما مباشرة، مباراة يوفنتوس وروما، يلا شوت، مباراة يوفنتوس وروما اليوم، مباراة يوفنتوس وروما مباشرة، كورة ستار، موعد مباراة يوفنتوس وروما، كورة توداي.

قد يهمك أيضاً :

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى