رياضة

# مباراة يوفنتوس وأودينيزي مباشر 22-8-2021 “يلا شوت بلس” والقنوات الناقلة بالدوري الإيطالي

يقدم جمال المرأو موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي يوم الأحد 22-8-2021 في المواجهة التي ستجمعهما في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

المباراة الأولى التي سيلعبها يوفنتوس في الدوري الإيطالي الموسم الجديد، حيث سيواجهون نظيره أودينيزي، وهي مباراة صعبة للغاية ليوفنتوس ضد خصم عنيد يدخل اللقاء بهدف الفوز، في المباراة الأولى للموسم الجديد.

سيحاول يوفنتوس بشتى الطرق قص شريط المباريات في الموسم الجديد من خلال الفوز ، كجزء من رحلته للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موسم جديد يظهر فيه يوفنتوس بشكل جيد، على عكس الموسم الماضي، حيث تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير، مما أدى في النهاية إلى خسارة بطولة الكالتشيو.

شهد الموسم الماضي معركة كبيرة في الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلانو وإنتر ميلان، والتي خرج منها البيانكونيري قبل نهاية المسابقة المحلية في عدة جولات.

نجح إنتر ميلان في إحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه ، ليضع حداً لتألق يوفنتوس الذي سيطر على اللقب في السنوات الأخيرة.

توقيت مباراة ليوفنتوس ضد أودينيزي؟

سيواجه يوفنتوس أودينيزي يوم الأحد 22 أغسطس.

وستبدأ المباراة بين الفريقين الساعة 7:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6:30 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

مقالات ذات صلة/

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى