رياضة

مباراة نيو مانشيستر يونايتد وكوينز بارك مباشر “يلا شوت بلس” 24-07-2021 والقنوات الناقلة في مباراة ودية

مباراة نيو مانشيستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز الودية، شاهد مباراة مانشستر يونايتد ضد كوينز بارك رينجرز بث مباشر في يلا شوت بلس حصري – yalla shoot plus ، والتي تقام في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية ، كجزء من استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، عبر موقع تابع لايف – Tab3live.

قدم مانشستر يونايتد مباراة قوية ومثيرة ضد ديربي كاونتي بهدفين لواحد في أول اختبار ودي لعب الشياطين الحمر المباراة الودية بتشكيل مزدوج بين الخبرات والشباب، والتي عرضت عبر بين ماتش BeinMatch، حيث وشهد اللقاء مشاركة أكثر من لاعب جديد.

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الليلة الماضية، تعاقده مع جادون سانشو حتى يونيو 2026، مع خيار تمديد لمدة عام واحد قادما من بوروسيا دورتموند، الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي الصيف المقبل ، وبالتالي رفض اللاعب الفرنسي عروض التجديد  حتى الآن للنادي الملكي، مشاهدة مباراة نيو مانشيستر يونايتد وكوينز في هجمة مرتدة Hjmamortda.

مشاهدة مباراة كوينز بارك رينجرز ومانشستر يونايتد بث مباشر يوم 24-07-2021 في مباراة ودية في اتش دي كورة HD koora 24 في مباراة الفوز بحيث يواصل كلاهما استعداداتهما للموسم الجديد.

سيخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة ودية الليلة عبر كورة ستار kora star، والتي ستقام على أرض ملعب لوفتس رود ، ضد نظيره كوينز بارك رينجرز ، في مباراة ودية سيلعبها الشياطين الحمر من أجل إتقان استعداداتهم لموسم كرة القدم الجديد في هاي كورة HayKora بث مباشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز والقنوات الناقلة لها

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد كوينز بارك رينجرز، koora online tv كورة اون لاين، حيث تبدأ الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر ، 2:00 مساءً بتوقيت غرينتش ، 5:00 مساءً بتوقيت كوريا ، وتتابع مباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز عبر يلا لايف بث مباشر – yalla live.

في المقابل، يتطلع فريق كوينز بارك رينجرز إلى تقديم أداء جيد ضد مانشستر يونايتد وتحقيق أقصى استفادة من المباراة، جسديًا وفنيًا في كورة اكسترا – kora extra kora extra – koora extra.

كورة توداي kooora2day.. وعلى الرغم من اختلاف المستوى بين الفريقين، إلا أن فريق كوينز بارك رينجرز سيلعب المباراة بالهدفين الأولين لطمأنة الوضع الفني والبدني للاعبين، خاصة وأن حدث اليوم صعب ، من الناحيتين الفنية والبدنية. اضافة الى حصول الفريق على نتيجة ايجابية في سجلات التاريخ، تابع كورة كول – coolkora.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كوينز بارك رينجرز في المباريات الودية

الحراسة – هندرسون

الدفاع – بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شاو

الوسط –  فريد، ماكتوميناي، بوجبا، برونو فرنانديز

الهجوم -راشفورد، جرينوود

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز في المباراة الودية

القناة – قناة مانشستر يونايتد

المعلق الرياضي- English

موعد وتوقيت نقل المباراة بين مانشستر يونايتد وكوينز بارك رينجرز

في تمام الساعة – 5:00 مساءاً بتوقيت مانشستر يونايتد، فلسطين

في تمام الساعة – 4:00 مساءاً بتوقيت مانشستر يونايتد، السودان

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى