رياضة

مباراة نابولي و هيلاس فيرونا 7-11-2021 “كورة اكسترا” والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

نعرض لكم في جمال المرأة أهم تفاصيل مباراة نابولي و هيلاس فيرونا ضمن منافسات الدوري الايطالي ،موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

واصل نادي نابولي سلسلة انتصاراته في الكالتشيو الإيطالي حتى استطاع أن يحتل الصدارة برصيد 31 نقطة واليوم يسعى لإضافة ثلاث نقاط باهظة الثمن ليتمكن من الحفاظ على تلك الميزة ويمكن أن يصل بالفعل إلى القمة ، ولكنه يتساوى مع ميلان في المركز الثاني في عدد النقاط

والنتيجة متوقعة أيضا اليوم بين الفريقين ، ومنافسه ميلان تعثر في أن يكون فريدا من نوعه في ذلك الصدارة ، لكنه يركز بشكل كامل في الفترة المقبلة على تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية الجيدة ، وتوسيع الفجوة بشكل أفضل والتحليق إلى القمة  من الدوري.

على الرغم من أن هيلاس فيرونا يحتل حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ، إلا أنهم تمكنوا من إضافتهم بالفوز في 4 مباريات وتعادل 3 وخسارة 4 أخرى مثلهم.

ولكن المفاجأة في اليوم الأخير كانت فوزاً غير متوقع على حساب يوفنتوس بهدفين لواحد ، واستطاع حصد النقاط الثلاث على حسابه ، ما دفعه إلى تعزيز معنوي وثقة كبيرة للاستمرار لتحقيق نغمة الانتصارات.

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

تقام مباراة قوية وهامة اليوم تجمع بين فريقي نابولي وهيلاس فيرونا في إطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإيطالي وذلك ، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-

مباراة روما وفينيزيا “كورة توداي” 7-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

مباراة الديربي ميلان وإنتر ميلان 7-11-2021 “يلا شوت” والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

مباراة نابولي و هيلاس فيرونا 7-11-2021 “كورة اكسترا” والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

قنوات ناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونا

ستقام المباراة علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا ، وستبث المباراة بين الفريقين عبر قناة DAZN 1HD Italia

تشكيلة نابولي المتوقعة:

يتولى حراسة المرمى: ميريت

وفي خط الدفاع : جيسوس – كوليبالي – رحماني – دي لورينزو

ويتمركز بالوسط : زيلينسكي – إلماس – ديم – أنجيسا

ويقود الهجوم: بيتانيا – لوزانو

اليكم موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا من خلال الجدول التالي .. بطاقة المباراة بين الفريقين :

المباراة نابولي x هيلاس فيرونا
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 7/11/2021 – الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب دييغو ارماندو مارادونا
قنوات العرض

 

ويبحث عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم عن القنوات الناقلة لمباراة نابولي و هيلاس فيرونا، توقيت مباراة نابولي و هيلاس فيرونا، مباراة نابولي و هيلاس فيرونا اليوم،مباراة نابولي و هيلاس فيرونا مباشرة، مباراة نابولي و هيلاس فيرونا يلا شوت، موعد مباراة هيلاس فيرونا و نابولي، مباراة هيلاس فيرونا أمام نابولي اليوم، مباراة هيلاس فيرونا ضد نابولي

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى