رياضة

مباراة ميلان ومودينا مباشر دون تقطيع “يلا شوت بلس” 24-07-2021 والقنوات الناقلة في مباراة ودية

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ومودينا اليوم ، بث مباشر على موقع تابع لايف – Tab3live ، ضمن مباريات اليوم السبت 24 يوليو ، ضمن المواجهات الودية التي تخوضها الفرق في تلك الفترة. في موسم كرة قدم جديد ، تسعى من خلاله الفرق إلى وضع نفسها على مستوى اللاعب ووضع خطط إستراتيجية للموسم المقبل، ويمكنكم المتابعة أولا بأول عبر بين ماتش BeinMatch.

وتأتي هذه المباراة الودية ، التي تبثها هجمة مرتدة Hjmamortda، والتي تجمع الفريقين ميلان ومودينا ، مساء السبت 24 من الشهر الجاري ، ضمن لقاء تحضيري يسعى خلاله العملاق الإيطالي إلى الاستعداد بشكل جيد للموسم الكروي المقبل ، وذلك من خلال معسكر الاستعداد الذي يخوضه للتحضير لمنافسات الموسم الجديد، عبر koora online tv كورة اون لاين.

البث المباشر لمباراة ميلان ومودينا

مباراة مودينا وميلان ، التي نقدمها لكم ، ستنقل مباشرة على يلا لايف بث مباشر – yalla live ، في إطار الاستعداد الجيد للموسم الجديد. في المربع الذهبي الموسم الماضي.

مباراة ميلان ومودينا بث مباشر

عبر يلا شوت بلس حصري | yalla shoot plus شاهد مباراة ميلان ومودينا اليوم السبت 24 من الشهر الجاري عبر بث مباشر نقدمه لكم عبر موقع كورة توداي kooora2day، مجانًا وحصريًا على كورة كول – coolkora.

موعد مباراة ميلان ومودينا

وتنطلق المباراة الودية بين ميلان ومودينا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت السعودية في إطار المباراة التحضيرية بين الفريقين.

بالتفصيل موعد مباراة ميلان ومودينا

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية

5:00 مساءاً بتوقيت مصر

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

6:00 مساءاً بتوقيت الأردن

6:00 مساءاً بتوقيت سوريا

6:00 مساءاً بتوقيت لبنان

6:00 مساءاً بتوقيت العراق

5:00 مساءاً بتوقيت السودان

6:00 مساءاً بتوقيت اليمن

تشكيل فريق ميلان ضد مودينا في ودية المباراة

دوناروما

ثيو ، رومانيولي ، توموري ، دالوت

بن ناصر ، كيسيه ، ساليمايكير

لياو ، زلاتان ، هاكان

القنوات الناقلة لهذه المباراة الودية

بي ان سبورت 3

التعليق الرياضي المعلق جواد بده

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى