رياضة

مباراة موناكو ونانت مباشر “يلا شوت بلس” 6-8-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

مباراة نانت وموناكو

بدأ فريق موناكو رحلته في النسخة الجديدة الحالية من الدوري الفرنسي لكرة القدم مساء الجمعة 6 أغسطس 2021، بحلول استضافة نظيرتها في نانت على أرض ملعب لويس الثاني على الأراضي الفرنسية.

سيلعب فريق موناكو مباراته القادمة ضد ضيفه نانت ويستعد لخوض أربع مباريات مهمة للغاية في المرحلة المقبلة، سيواجه مضيفه تروا في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سيلعب فريق نانت مباراته القادمة ضد مضيفه موناكو، ويستعدون لخوض أربع مباريات مهمة للغاية في المرحلة المقبلة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وسيواجه ضيفهم أولمبيك ليون، وفي المباراة الرابعة سيواجه ضيفه فريق نيس.

موعد مباراة موناكو ونانت

من المقرر أن تقام مباراة موناكو ونانت في الدوري الفرنسي يوم الجمعة 6 أغسطس 2021 على أرض فرنسا، وستبدأ صافرة انطلاق الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الجمعة، بالضبط:

  • العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الحادية عشرة مساءً: حسب توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

موعد مباراة موناكو ونانت، موعد مباراة نانت وموناكو في موقع تابع لايف، مباراة موناكو ونانت على الهواء مباشرة، مباراة نانت وموناكو اليوم، مباراة نانت وموناكو مباشرة، مباراة موناكو ونانت مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة موناكو ونانت اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة موناكو ونانت، قنوات مفتوحة تنقل مباراة نانت وموناكو اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة موناكو ونانت، مباراة نانت وموناكو مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو ونانت؟

ستذاع المباراة في الدوري الفرنسي يوم الجمعة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية على النايل سات بصفتها الحامل الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الأوروبي.

ستنقل مباراة موناكو ونانت يوم الجمعة عبر القناة المشفرة الثانية BEIN SPORTS HD، بالإضافة إلى موقع BEIN CONNECT، فيما تم الكشف عن معلق المباراة فقط في الوقت الحالي.

هنا نتعرف على القنوات التي تعرض مباراة نانت وموناكو، وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى