رياضة

مباراة مصر وبلجيكا الساعة كم؟ والقنوات الناقلة للمباراة

موعد المباراة الودية بين مصر وبلجيكا، حيث سيلتقي فريق الشياطين الحمر بفراعنته، في إطار استعدادات كتيبة المدرب روبرتو مارتينيز لكأس العالم 2022، والتي تبدأ بعد 8 أيام.

تقع بلجيكا في المجموعة السادسة، إلى جانب كندا، وكذلك المغرب وكرواتيا، وصيف كأس العالم 2018.

ويخوض المنتخب البلجيكي مباراته الودية، نظرا لوجود المنتخب المغربي في مجموعته، فيما أراد المدرب الإسباني مارتينيز لقاء فريق أفريقي قبل مواجهة أسود الأطلس في نهائي المونديال.

 

كانت بلجيكا قد واجهت بالفعل نظيرتها المصرية قبل أربع سنوات وقبل كأس العالم أيضًا، عندما فاز رفاق إيدن هازارد بثلاثة أهداف دون رد، وسجل لوكاكو وهازارد وفيلايني ثلاثية الشياطين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن قبل أسبوعين أسعار تذاكر المباراة التي ستقام في دولة الكويت وتحديدا في ملعب ملعب “جابر الأحمد” حيث جاء سعر التذكرة من 10 دنانير كويتية ( 600 جنيه مصري) خلف المرمى بسعر 100 دينار (6364 جنيه) صالة كبار الشخصيات.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

وتقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 على ملعب جابر الأحمد بالكويت وتبدأ الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

تُنقل مباراة مصر وبلجيكا على شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية وتُنقل على قناة ” ON Time Sports 1 HD “.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى