رياضة

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (يلاشوت) 5-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي. يستضيف مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس مساء الأحد المقبل، في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مساء الأحد المقبل، الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة ، الرابعة صباحا بتوقيت القاهرة.

سيستضيف أولد ترافورد المباراة المتوقعة بين الفريقين في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

  • Canal + France
  • Sport TV2 Potugal
  • TV2 Sport Premium 1 HD
  • Diema Sport 2 HD
  • beIN Sports HD 1 English
  • V Sport Premium HD
  • Sky Sport Football Italia
  • beIN Sports 1 HD Premium

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

وقد واجه الفريقان بعضهما البعض في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز مانشستر يونايتد في 17 مباراة، بينما فاز كريستال بالاس بمباراتين وتعادل بينهما في خمس مباريات.

وأحرز مانشستر يونايتد 44 هدفا في مرمى كريستال بالاس في 24 مباراة، بينما سجل كريستال بالاس 13 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد.

يشار إلى أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، فاز منها بست مباريات، كما سقط في فخ الهزيمة في ثلاث مباريات وتعرض لخسارة واحدة في خمس. ألعاب.

يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة.

ويبحث عشاق كرة القدم في عالمنا العربي عن توقيت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، موعد عرض مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، معلق مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى