رياضة

القنوات الناقلة مباراة لبنان والامارات 16-11-2021 في تصفيات أسيا لكأس العالم 2022

تعرف معنا على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة لبنان والامارات التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 على ملعب صيدا الدولي ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ما قبل مباراة لبنان والامارات:

يستضيف المنتخب اللبناني نظيره المنتخب الإماراتي على ملعب صيدا الدولي معقل منتخب لبنان في الجولة السادسة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويدخل الفريقين المباراة بمعنويات متدنية بعد هزيمتهم في الجولة الأخيرة من التصفيات، حيث خسر لبنان 1-2 أمام ضيفه إيران، فيما خسر منتخب الإمارات 0-1 أمام كوريا الجنوبية.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، إلى جانب فوز واحد وتعادلين وخسارتين، وفي المقابل، تعادل المنتخب الإماراتي خلال مشواره في التصفيات في 3 مباريات، وخسر في مباراتين، ويحتل المركز الخامس (قبل الأخير) بثلاث نقاط.

وتتصدر إيران المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وتأتي كوريا الجنوبية في المرتبة الثانية برصيد 11 نقطة، وتأتي سوريا في ذيل الترتيب برصيد نقطتين.

وسيغيب المنتخب الإماراتي عن جهود المدافع وليد عباس بسبب الإيقاف ولاعب الوسط محمد عباس بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات.

موعد مباراة لبنان والامارات:

تنطلق المواجهة بين منتخب لبنان والامارات يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش على ملعب صيدا ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

القنوات الناقلة للمباراة:

Sportkanalen
ESPNPlay Caribbean
Astro Go
MNC Sports
The AFC Youtube
Astro Supersport 4
Diema Sport
Alrabiaa Sport
Abu Dhabi Sports Asia 1

بطاقة مباراة لبنان والامارات:

المنتخبين لبنان والامارات
توقيت المباراة الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 15:00 مساءً بتوقيت السعودية
البطولة / المسابقة تصفيات أسيا لبطولة كأس العالم
الجولة / الدور الجولة السادسة
القناة الناقلة The AFC Youtube
التعليق الصوتي راشد الدوسري
ملعب المباراة ملعب صيدا الدولي
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن تصفيات كأس العالم القنوات الناقلة، القنوات الناقلة لمباراة لبنان والامارات غداً،منتخب لبنان القنوات الناقلة،مباراة الامارات اليوم،منتخب لبنان القنوات الناقلة، موعد عرض مباراة لبنان والإمارات، مباراة الإمارات ولبنان اليوم، مباراة الإمارات ولبنان مباشر، موعد مباراة الإمارات ضد لبنان، القنوات الناقلة لمباراة الامارات ولبنان، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى