رياضة

مباراة فياريال وليفانتي مباشرة (يلاشوت بلس) 3-1-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

مباراة فياريال وليفانتي اليوم..!! يلتقي فياريال مع ليفانتي في مباراة قوية ومثيرة بالدوري الإسباني لكرة القدم بالدور التاسع عشر مساء الاثنين المقبل ، الموافق 3 يناير من الشهر المقبل.

ما هو موعد مباراة فياريال وليفانتي في الدوري الإسباني ؟

موعد مباراة فياريال وليفانتي الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وستبدأ أحداث المواجهة المتوقعة بين الفريقين مساء يوم الاثنين 3 يناير.

وتأتي المباراة في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث تتواجه عدة فرق هذا الموسم على اللقب ، منها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفانتي ضد فياريال في الدوري الإسباني ؟

القنوات التي تبث مباراة فياريال وليفانتي التي طال انتظارها والمهمة ، ضمن مباراتي الدوري الإسباني الممتاز ، عبر قناة بي إن سبورت ، الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

يجب بث أحداث هذه المباراة القوية والمثيرة بين الفريقين على قناة beIN sport ، حيث تحصل على الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الإسباني.

ما هو ملعب مباراة فياريال ضد ليفانتي في الدوري الإسباني ؟

يعتبر ملعب مباراة فياريال وليفانتي في الدوري هو الملعب الأول ، في إطار مواجهة مهمة بين معسكرين الفريقين مساء يوم الاثنين 3 يناير ، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي.

يتطلع فريق فياريال للفوز بهذه المباراة المهمة وتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية التي تساعدهم على الصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى