رياضة

مباراة سيراميكا والبنك الأهلي “تابع لايف” مباشر 18-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم 2022

ينطلق الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز اليوم بمباراة بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي على استاد المقاولون العرب وحقق فوزا واحدا فقط على الإسماعيلي بفوزه بهدفين مقابل هدف، واليوم يحاول الفوز بكل تركيزه وعمله الدؤوب وقوته ليحقق نتائج إيجابية جيدة في المرة القادمة.

من ناحية أخرى، حقق البنك الأهلي بداية جيدة ومتميزة للموسم، حيث حقق انتصارين متتاليين قبل أن يستسلم للهزيمة أمام النادي الأهلي بهدف نظيف ودون رد وبشكل إيجابي، حتى يكون في مركز يتناسب معه وإنجازه المتميز في الدوري هذا الموسم.

في إطار الأسبوع الرابع للدوري المصري، سيلعب فريقا سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي اليوم مواجهة قوية وحيوية.

موعد مباراة سيراميكا والبنك الأهلي

تجري المعركة بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي يوم الخميس 18 نوفمبر الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة وأحداث اللقاء القوي بين الجانبين ستبدأ يوم الخميس 18 نوفمبر الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً توقيت مكة المكرمة.

تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2021، والتي ستقام باستخدام تقنية جديدة هذا الموسم وبصيغة مختلفة عن سابقتها.

ما القنوات التي ستنقل مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي؟

عبر موقع Yalla Shot على القنوات الناقلة للمباراة المثيرة والحيوية بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بنسختها الحالية.

كما ستنقل أحداث هذه المواجهة على قناة On Sport حتى تحصل مجموعة قنوات On Sport على حقوق نقل مسابقات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي 2022/2021 وهي بطولة كبرى تهدف إلى وستكون جميع الفرق المتنافسة في المربع الذهبي، وتتنافس مع الأهلي والزمالك على اللقب.

ما هو موقع مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي؟

استاد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في الدوري هو ملعب فريق الإسكندرية، في إطار مواجهة مهمة بين الفريقين مساء الخميس 18 نوفمبر، في إطار مباريات الدوري. مسابقات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنسختها الحالية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى