رياضة

مباراة سوريا وإيران اليوم “كورة توداي” 16-11-2021 ضمن تصفيات كأس العالم 2022

مباراة سوريا وإيران اليوم تعرف على الموعد مع التشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة للمواجهة التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ما قبل مباراة سوريا وإيران:

يلتقي المنتخب السوري مع نظيره منتخب إيران في مواجهة قوية ومثيرة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى التي تضم “كوريا الجنوبية ولبنان والإمارات والعراق”.

حققت إيران عودة رائعة في الجولة الماضية ضد لبنان وفازت (2-1) الخميس الماضي على ملعب صيدا الدولي، فيما تعادل منتخب سوريا مع العراق (1-1) في ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة.

وسيدخل المنتخب السوري اللقاء بهدف تحقيق الفوز الأول في الجولة الأخيرة من التصفيات، لإحياء آماله في المنافسة على المركز الثالث في التصفيات على أقل تقدير.

في المقابل، يتطلع المنتخب الإيراني إلى مواصلة نتائجه الجيدة، ليحقق الفوز الثاني على التوالي والخامس في التصفيات، ليحتفظ ببطاقة التأهل الأولى لكأس العالم قطر 2022.

وتتصدر إيران المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، وتأتي كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ولبنان 5 نقاط والعراق 4 نقاط و 3 للإمارات ونقطتين لسوريا.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين سوريا وإيران جرت في الجولة الأولى من المنافسات على ملعب آزادي بطهران، وفازت إيران بهدف سالب سجله علي رضا في الدقيقة 56 من الشوط الثاني.

موعد مباراة سوريا وإيران والقنوات الناقلة:

تنطلق المواجهة القوية بين سوريا وإيران مساء يوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت سلطنة عمان، 19:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينتش على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

وستنقل مباراة سوريا وإيران في نهائيات تصفيات مونديال 2022 على الهواء مباشرة على قناة HD التابعة للشركة السعودية الرياضية SSC، وستبث المباراة مجانا على قناة الاتحاد الآسيوي على يوتيوب.

بطاقة مباراة منتخب سوريا وإيران:

المنتخبين سوريا وإيران
توقيت المباراة الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
البطولة / المسابقة تصفيات أسيا لبطولة كأس العالم
الجولة / الدور الجولة السادسة
القناة الناقلة قناة HD التابعة للشركة السعودية الرياضية SSC
التعليق الصوتي عبدالله الحربي
ملعب المباراة استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

أختيار المحررين:

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن مباراة سوريا وإيران القادمة، مباراة سوريا والصين مباراة سوريا وإيران مباشر، نتيجة مباراة سوريا اليوم، مباراة سوريا والامارات اليوم، مباراة سوريا وإيران مباشر، القناة الناقلة مباراة ايران اليوم، القناة الناقلة لمباراة سوريا ولبنان، موعد مباراة سوريا وايران بتوقيت دمشق، مباراة سوريا اليوم، موعد مباراة سوريا وإيران، موعد مباراة سوريا بتوقيت دمشق، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى