رياضة

مباراة توتنهام وايفرتون “يلا شوت” 7-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

نعرض لكم في موقع جمال المرأة أبرز تفاصيل مباراة توتنهام وايفرتون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

اليوم سيكون  مواجهة ومنافسة بين الطرفين ، عندما يلتقي الفريقان في المركزين التاسع والعاشر ، يفصل بينهما نقطة واحدة فقط ، ويصل توتنهام إلى المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

لذلك يدخل توتنهام المباراة وعينه على النقاط الثلاث ، رغم أنه سيلعب المباراة خارج أرضه ، إلا أنه يسعى لبذل قصارى جهده اليوم حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة والبدء في تحسين مركزه في الدوري هذا. يوم. الموسم.

وإنه يعيش فترة سيئة وموقف متذبذب بشكل ملحوظ مقارنة بالموسم الماضي ، حيث كان يتنافس بقوة في المربع الذهبي ، ويتطلع إلى إعادة تشكيل مساره بشكل أفضل في الفترة المقبلة حتى يكون في حالة كريمة جيدة. موقع. التابع.

من ناحية أخرى ، يسلح إيفرتون نفسه بعامل الملعب والجمهور ويستغل ذلك لإضافة ثلاث نقاط ثمينة ومهمة للغاية بالنسبة له ، مدركًا تمامًا لقيمة اللعبة بالنسبة له.

لذلك فهو يبحث عن الانتقام والانتصار على منافسه لزيادة نقاطه وتحسين مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث فاز بـ 4 مباريات وتعادل 2 وخسر 4 آخرين مثلهم.

موعد مباراة توتنهام وايفرتون

تقام يوم الأحد 7-11-2021 مباراة قوية ومهمة بين الفريقين توتنهام وإيفرتون ، ضمن فعاليات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ،وذلك في تمام  الساعة

الرابعة عصراً بتوقيت مصر وفلسطين.

الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قنوات ناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون

ستقام المباراة علي ملعب جوديسون بارك ، وستذاع المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports 3 HD

تشكيلة توتنهام المتوقعة 

هوجو لوريس

ريجليون – داير – روميرو – إيمرسون

دافيز – سكيب – هويبيرج

سون – كين – مورا

اليكم موعد مباراة توتنهام وايفرتون من خلال الجدول التالي .. بطاقة المباراة بين الفريقين :

المباراة توتنهام x ايفرتون
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 7/11/2021 – الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ملعب جوديسون بارك
قنوات العرض beIN Sports 3 HD Premium

 

قد يهمك أيضاً :- 

مباراة إشبيلية وريال بيتيس “يلا شوت بلس” 7-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

مباراة توتنهام وايفرتون “يلا شوت” 7-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا “يلا شوت” 7-11-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

 

ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن قنوات تنقل مباراة توتنهام وايفرتون، موعد مباراة توتنهام وايفرتون، توقيت مباراة توتنهام وايفرتون، مباراة توتنهام وايفرتون اليوم، مباراة توتنهام وايفرتون مباشرة، لقاء توتنهام وايفرتون، مباراة توتنهام ضد ايفرتون، مواجهة توتنهام وايفرتون، وغيرها الكثير من الكلمات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى