رياضة

مباراة تشيلسي وتوتنهام مباشر 5-1-2022 (يلاشوت) والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة تشيلسي وتوتنهام مباشر..!! يتساءل المشجعون عن موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في مباراة قوية ومثيرة، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في نسختها الحالية مساء الأربعاء الموافق 5 يناير من الشهر الجاري.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية ؟

تم تحديد موعد مباراة تشيلسي – توتنهام على الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت القاهرة ، والساعة 11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ، وستبدأ أحداث المواجهة المتوقعة بين الفريقين في المساء من يوم الأربعاء 5 يناير من ذلك الشهر.

وتأتي المباراة ضمن مباريات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم ، حيث تتواجه عدة فرق على اللقب هذا الموسم منها تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول.

ما هي القنوات الناقلة للعبة تشيلسي وتوتنهام في كأس الرابطة الإنجليزية ؟

القنوات التي تبث المباراة التي طال انتظارها والمهمة بين تشيلسي وتوتنهام ، ضمن ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم ، عبر قناة بي إن سبورت ، المذيعة الحصرية للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

سيتم بث أحداث هذه المباراة القوية والمثيرة بين الفريقين على القناة الأولى من beIN sport للحصول على الحقوق الحصرية لبث Coupe de la Ligue.

ما هو ملعب مباراة توتنهام ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية ؟

يعد ملعب مباراة كأس تشيلسي – توتنهام هو الملعب الأول، في سياق مواجهة مهمة بين معسكرين الفريقين مساء الأربعاء 5 يناير ، ضمن مباريات نصف نهائي الكرة الإنجليزية Coupe de la Ligue ، في موسمها الحالي.

يتطلع فريق تشيلسي للفوز بهذه المباراة المهمة ، ومواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي ستساعدهم على التواجد في الجولات المقبلة من كأس الرابطة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى