رياضة

# مباراة برشلونة ويوفنتوس مباشر 8-8-2021 “هجمة مرتدة” في كأس جوان جامبر 2021 والقنوات الناقلة

تقام المباراة الودية المقبلة بين برشلونة ويوفنتوس خلال بطولة كأس جوان جامبر 2021، الأحد المقبل 8 أغسطس 2021، على ملعب يوهان كرويف، الساعة التاسعة والنصف بالضبط في القاهرة، والساعة العاشرة والنصف في مكة المكرمة، حيث تتم هذه المباراة الودية التي ينظمها نادي برشلونة الإسباني، وفاز الفريق بكأس جوان جامبر 43 مرة.

كأس جوان جامباس برشلونة و يوفنتوس

تقام بطولة كأس جوان غامبر في مدينة برشلونة ويشرف عليها نادي برشلونة الإسباني. هذه بطولة ودية تنظمها برشلونة كل عام مع أحد المنتخبات الدولية، إما “أوروبا أو أمريكا الجنوبية”. سيكون مختلف هذا العام لأنه ستكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، فريق الرجال.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس، موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة في موقع تابع لايف، مباراة برشلونة ويوفنتوس على الهواء مباشرة، مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، مباراة برشلونة ويوفنتوس مباشرة، مباراة يوفنتوس وبرشلونة مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة يوفنتوس وبرشلونة، قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ويوفنتوس، مباراة برشلونة ويوفنتوس مباشر اليوم.

ما القنوات التي ستبث المباراة الودية بين برشلونة ويوفنتوس؟

يتساءل مشجعو برشلونة عن القنوات التي عرضت مباراتهم مع يوفنتوس في بطولة كأس قفزات جوان، لكن حتى الآن لم تعلن أي قناة عن بثها لكأس جوان غامبر 2021، لذا يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة برشلونة، على موقع فيديو يوتيوب.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة برشلونة ويوفنتوس وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

 

مواضيع ذات صلة/ 

 

تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

تردد BeIN SPORTS HD على نايل سات: 11054 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11623 عامودي، 27500، 3/2.

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى