رياضة

مباراة بايرن ميونخ واياكس مباشر “يلا شوت حصري ” 23-7-2021 والقنوات الناقلة في ودية المباراة

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واياكس امستردام بث مباشر يوم 24-07-2021 في مباراة ودية في موقع تابع لايف – Tab3live ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس بين ماتش BeinMatch ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس هجمة مرتدة Hjmamortda ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس koora online tv كورة اون لاين، متابعة مباراة اياكس بايرن ميونخ يلا لايف بث مباشر – yalla live ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس كورة اكسترا – kora extra kora extra – koora extra، ومباراة بايرن ميونخ ضد اياكس كورة كول – coolkora ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس كورة توداي kooora2day ، ومباراة بايرن ميونخ واياكس بث مباشر في يلا شوت بلس حصري | yalla shoot plus ، مشاهدة لعبة بايرن ميونخ واياكس اتش دي كورة HD koora 24، ومباراة بايرن ميونخ واياكس كورة ستار kora star .

يلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم ، مع نظيره الهولندي أياكس أمستردام في قمة متوقعة في إطار المباريات الودية التي سيلعبها الفريقان استعدادًا للموسم الكروي الجديد، على ملعب أليانز أرينا ، معقل بافاريا ، بايرن ميونيخ ، أن يفتح أبوابه لاستقبال المواجهة القوية والصعبة التي ستجمع مالك الأرض ضد ضيفه ، أياكس أمستردام.

يدخل بايرن ميونيخ ملعب أليانز أرينا مساء اليوم ، مباراة ودية سيلعبها ضد ضيفه أياكس أمستردام ، في مباراة ودية من أجل مواصلة الاستعدادات للموسم الكروي الجديد. بالنسبة لمباريات الموسم الجديد.

تفاصيل مباراة بايرن ميونخ واياكس

البطولة : مباراة ودية

المعلق : غير مدرج

الملعب : أليانز أرينا

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأياكس أمستردام في المباراة الودية

القناة /  غير مدرج

المعلق الرياضي /  غير مدرج

موعد مباراة بايرن ميونخ واياكس

السبت 24/07/2021 05:30 م

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ في المباراة الودية

الحراسة المرمى – مانويل نوير.

الدفاع – جوشوا كيميتش ، ماتس هوميلز ، ديفيد الابا، جيروم بواتينج.

الوسط – خافي مارتينيز ، تياجو الكانتارا ، اريين روبين.

الهجوم – توماس مولر ، فرانك ريبيري و روبرت ليفاندوفيسكي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى