رياضة

مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر 19-10-2021 “يلا شوت بلس” التشكيلة المتوقعة في دوري أبطال أوروبا

تعرف معنا على موعد مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر في دوري أبطال أوروبا لعام 2021-2022 مع القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة للمباراة.

ما قبل مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر:

سيواجه إنتر ميلان تحديًا مثيرًا وقويًا في لقاء اليوم أمام واحدة من أقوى المفاجآت في دوري أبطال أوروبا، لديه كلا الجانبين الدفاعي والهجومي.

وفي اللقاء الأخير ارتكب إنتر ميلان أخطاء ساذجة لفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما جعله يتكبد أول هزيمة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

لم يعرف إنتر ميلان الفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث خسر اللقاء الأول ضد ريال مدريد بهدف دون رد، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام شاختار دونيتسك بدون أهداف، سيسلح إنتر ميلان نفسه في لقاء اليوم بقوة ضاربة من أجل تحقيق فوزه الأول في دوري الأبطال والحفاظ على فرصه في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، إن فريقه عانى في المباراة الأخيرة ضد لاتسيو، وأن الفريق ارتكب أخطاء دفاعية قاتلة، ما جعله يتكبد أول هزيمة له في الموسم المحلي للدور القادم من بطولة أوروبا.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فاز بها الفريق من تعادل يتيم وخسر في مباراة ولم يحقق أي انتصار ضد ريال مدريد بالجولة الاولى.

مباريات دوري أبطال أوروبا 19-10-2021

تشكيلة نادي إنتر ميلان المتوقعة أمام شيريف تيراسبول:

في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فري – اليساندرو باستوني

في خط الوسط: ماتيو دارميان – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – هاكن كالهانغولو – ايفان بيريسيتش

خط الهجوم: إدين دجيكو – ستيفانو سينسي

تشكيلة نادي شريف تيراسبول المتوقعة أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: دوزان ماركوفيتش

خط الدفاع: غوستافو دولانتو – فرناندو كوستانزا – كيستون جوليان – جون شارليس بيترو

خط الوسط: أندري بليزنيشكو – ديميتريوس كولوفوس – سيباستيان تيل – ستيفان راديلجيتش

في خط الهجوم: نادري داغو – أداما تراوري

موعد مباراة إنتر ميلان وشريف بث مباشر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش.
حيث ستبث المباراة على قنوات بي إن سبورت إكسترا 2 – beIN Xtra 2.
ويبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر، هجمة مرتدة، قنوات تبث مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر، كورة اكسترا، مباراة انتر ميلان وشريف، مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر، مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر، يلا شوت، مباراة انتر ميلان وشريف، مباراة انتر ميلان وشريف بث مباشر، كورة ستار، مباراة انتر ميلان وشريف كورة توداي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى