رياضة

مباراة الزمالك والإسماعيلي 14-8-2021 مباشر “يلا شوت بلس” في الدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري المصري، وما هي قنوات الإرسال والتدريبات المتوقعة؟

يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الإسماعيلي، في الجولة الثلاثين من الدوري المصري، في إحدى ذروات الدوري المصري.

الزمالك لا يريد خسارة أي نقاط من مبارياته المتبقية، لمواصلة التنافس مع الأهلي على لقب الدوري الغائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ ستة مواسم.

يبحث مشجعي الزمالك على موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، موعد وتوقيت مباراة الإسماعيلي والزمالك في موقع تابع لايف، مباراة الزمالك والإسماعيلي على الهواء مباشرة، مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم، مباراة الزمالك والإسماعيلي مباشرة، مباراة الإسماعيلي والزمالك مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

فيما يريد الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مواصلة الصحوة التي بدأت في الجولة الثانية، وتعويض سقوطه في المباريات الأخيرة، وتحسين مركزه في الترتيب.

ما موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي؟

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم السبت 14 أغسطس 2021 على استاد الإسماعيلية.

سيطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة الإسماعيلي والزمالك، قنوات مفتوحة تنقل مباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم، قناة مفتوحة تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي، مباراة الزمالك امام الإسماعيلي مباشر اليوم.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة الزمالك والإسماعيلي وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

ما القنوات التي تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي؟

وتذاع مباريات الدوري المصري على أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة مصر، وستعرض المباراة على شاشتها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الإسماعيلي – الزمالك السبت 14 أغسطس 2021،
19:00 مصر، 20:00 السعودية
ON TIME SPORT 1 ستاد الإسماعيلية

 

جدول مباريات الزمالك المقبل

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت 14 أغسطس بملعب الإسماعيلية الساعة 7 مساءً.

الزمالك يواجه وادي دجلة يوم الثلاثاء 17 أغسطس باستاد القاهرة الساعة 9 مساءً.

يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة 20 أغسطس الساعة 9 مساءً.

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي الاثنين 23 أغسطس الساعة 9 مساء.

الزمالك يقابل البنك الأهلي يوم الخميس 26 أغسطس الساعة 9 مساءً.

يبحث جمهور الزمالك بشدة خلال الفترة الحالية عن مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز، (جدول مباريات الزمالك القادمة، جدول مباريات الزمالك 2021 ، جدول مباريات الزمالك في الدوري ، جدول مباريات الزمالك بالدوري المصري ، جدول مباريات الزمالك الدوري المصري 2021، مباريات الزمالك في الدوري ، مباريات الزمالك القادمة بالدوري المصري ، مباريات الزمالك المتبقية ومباريات الزمالك القادمة).

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى