رياضة

مباراة الجونة والبنك الأهلي مباشر 8-8-2021 “كورة ستار” والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري

يلتقي الجونة مع نظيره الأهلي خلال الأسبوع 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الأحد 8 أغسطس 2021 على ملعب خالد بشارة الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

يحرص الجونة على القفز إلى منافسات البطولة ومحاولة تعديل مركزه ليحقق مركزًا قويًا في الجدول، لذا فهو يتطلع إلى الفوز باللعبة وجمع النقاط الثلاث ليزيدها ويلحق بنقاطه، ويأتي في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.

من ناحية أخرى، يعد فريق بنك الأهلي هذه المباراة بكل الاهتمام، لأنهم يعلمون أنهم يواجهون خصمًا قويًا، لذلك من الضروري الاستعداد جيدًا للمباراة، لأن البنك الأهلي يريد تحقيق مركز جيد خلال ظهوره الأول في الدوري الممتاز من أجل ترك بصمة قوية تجعله يشارك في البطولات الكبرى، يأتي فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

تفاصيل مباراة الجونة والبنك الأهلي

  • الدوري المصري
  • حاتم بطيشة
  • ON Time Sport 1
  • ستاد خالد بشارة
  • 08:00 مساءً حسب مدينتك
  • الأسبوع 29

موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي، موعد مباراة البنك الأهلي والجونة في موقع تابع لايف، مباراة الجونة والبنك الأهلي على الهواء مباشرة، مباراة الجونة والبنك الأهلي اليوم، مباراة الجونة والبنك الأهلي مباشرة، مباراة البنك الأهلي والجونة مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة البنك الأهلي والجونة اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة الجونة والبنك الأهلي وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

القنوات الناقلة لمباراة الجونة و البنك الأهلي

تُذاع مباراة الجونة والبنك الأهلي في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز عبر On Time Sports 1 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة البنك الأهلي والجونة، قنوات مفتوحة تنقل مباراة البنك الأهلي والجونة اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة الجونة والبنك الأهلي، مباراة الجونة والبنك الأهلي مباشر اليوم.

مواضيع ذات صلة/

 

تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات

تردد BeIN SPORTS HD على نايل سات: 11054 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات: 12604 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11623 عامودي، 27500، 3/2.

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 11566 أفقي، 27500، 3/2.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى