رياضة

يلا شوت بلس: مباراة التعاون وأبها مباشرة 30-10-2021 والقنوات الناقلة في الدروري السعودي

ما هو موعد مباراة فريق التعاون وأبها ؟ والقنوات الناقلة للمباراة ؟ والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين ؟

يعرض لكم “جمال المرأة” تفاصيل مباراة التعاون وأبها مباشرة، حيث يستعد استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي لانعقاد مباراة فريق التعاون أمام أبها خلال مسابقات الجولة 21 لكأس محمد بن سلمان للمحترفين والمعلن عنها يوم السبت 30 أكتوبر من هذا العام، ويسعى كلا الفريقين لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والصعود إلى مركز أعلى.

موعد مباراة فريق التعاون وأبها

يستضيف استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي فريق التعاون لأداء المباراة أمام فريق أبها على أرضه وفي حضور جماهيره في مباراة هامة من مسابقة الدوري السعودي الجولة 21.

وسوف تقام المباراة غدًا السبت الموافق 30 أكتوبر من العام الجاري 2021 وتكون في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة و الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

فريق التعاون وأبها

يحتل فريق التعاون المركز الثامن في الدوري السعودي برصيد 29 نقطة ويسعى جاهدًا للفوز بالثلاثة نقاط في هذه المباراة ليزيد رصيده والانتقال إلى مرتبة أعلى.

بينما يحتل نادي أبها المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة وتُعد هذه من أهم مبارياته ويلعب بهدف الفوز أو الفوز ليعلو مركزة في الدوري السعودي وإسعاد جماهيره.

التشكيل المتوقع لمباراة التعاون وأبها

فريق التعاون:

  • حراسة المرمى كاسيو أنجوس
  • في خط الدفاع أحمد عسيري- طلال العبسي- ريكاردو ماتشادو- فهد الرشيدي
  • في خط الوسط فيصل درويش- نيلد بترولينا- محمد ابو سبعان- سيدريك أميسي- عبد المجيد السواط.
  • خط الهجوم مالك عبد المنعم.

فريق أبها:

  • حراسة المرمى محمدي
  • خط الوسط النابت- العواضي- جابرييل- النجا
  • خط الدفاع الخثلان- عطوشي- تاهرات – برناوي
  • خط الهجوم فانيڤا- سعد بقير

القنوات العارضة لمباراة التعاون وأبها

سوف تعرض المباراة بين التعاون وأبها على قناة السعودية الرياضية Ksa sports 1 HD وسوف يعلق عليها المعلق مشاري القرني.

اختيار المحررين/ 

ورصد طاقمنا قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة التعاون وأبها، القنوات الناقلة لمباراة التعاون وأبها، مباراة التعاون وأبها اليوم، مباراة التعاون وأبها مباشرة، موعد مباراة التعاون وأبها، توقيت مباراة التعاون وأبها، موعد مباراة أبها والتعاون، موعد مباراة أبها والتعاون اليوم، موعد مباراة أبها والتعاون مباشرة، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى