رياضة

مباراة إيفرتون وساوثهامبتون مباشر 14-8-2021 “يلا شوت بلس” في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف جوديسون بارك مباراة قوية في الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، بين إيفرتون والضيف ساوثهامبتون يوم السبت 14 أغسطس.

نجح إيفرتون في إسقاط ساوثهامبتون في اللقاء الأخير بين الفريقين بهدف خاص بهما، وحدث ذلك خلال مسابقة الدوري الموسم الماضي، على ملعب جوديسون بارك.

طموحات كبيرة وآمال كبيرة، يحرص إيفرتون على تحقيقها هذا الموسم، وأولها أن يكون في المراكز الأولى المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية، وبالتالي فهو يريد الفوز على ساوثهامبتون والقتال مبكرًا لإخراج العظماء، بينما يسعى ساوثهامبتون جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية تمنح لاعبيه الثقة لمواصلة الأداء الجيد في المواجهات اللاحقة.

واحتل إيفرتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي برصيد 59 نقطة، بينما كان ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر برصيد 43 نقطة.

ويبحث الجميع عن القنوات المفتوحة المجانية التي تنقل مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون، قنوات مفتوحة تنقل مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون اليوم، قناة مفتوحة تنقل مباراة إيفرتون ضد ساوثهامبتون، مباراة إيفرتون وساوثهامبتون مباشر اليوم.

يشار إلى أن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ستبدأ يوم الجمعة 13 أغسطس بمواجهة مثيرة بين فريق أرسنال الذي يضم لاعب الوسط المصري محمد النني، ومضيفه برينتفورد، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة إيفرتون وساوثهامبتون، موعد وتوقيت مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون في موقع تابع لايف، مباراة إيفرتون وساوثهامبتون على الهواء مباشرة، مباراة إيفرتون وساوثهامبتون اليوم، مباراة إيفرتون امام ساوثهامبتون مباشرة، مباراة ساوثهامبتون ضد إيفرتون مباشرة في بين ماتش BeinMatch، تردد قناة بن سبورت، مباراة ساوثهامبتون وإيفرتون اليوم عبر هجمة مرتدة Hjmamortda، كرة القدم عبر كورة لايف اون لاين، بث مباشر من بين سبورت، يلا لايف بث مباشر – yalla live.

موعد وتوقيت مباراة إيفرتون وساوثهامبتون

المباراة: إيفرتون ضد ساوثهامبتون

المناسبة: الجولة الأولى – الدوري الإنجليزي الممتاز

الملعب: جوديسون بارك

الموعد: السبت 14 أغسطس 2021

القنوات الناقلة: بي إن سبورت

هنا نتعرف على قنوات تعرض مباراة إيفرتون وساوثهامبتون وكيف يمكنك متابعتها عبر الإنترنت من خلال كورة كول – coolkora و كورة توداي kooora2day ويلا شوت بلس حصري واتش دي كورة HD koora 24 وكورة ستار kora star ومباريات اليوم بث مباشر وهاي كورة HayKora  وغيرها من القنوات؟

توقيت مباراة إيفرتون ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

بتوقيت جرينتش: الثانية مساء

بتوقيت تونس والجزائر والمغرب: الثالثة مساء

بتوقيت مصر: الرابعة مساء

بتوقيت السعودية: الخامسة مساء

بتوقيت الإمارات: السادسة مساء.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى