رياضة

مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا مباشر (يلاشوت بلس) 3-1-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا اليوم..!! يلتقي أتليتيك بلباو مع أوساسونا في مباراة قوية ومثيرة في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز ، مساء يوم الاثنين 3 يناير من الشهر المقبل.

ما هو موعد مباراة أوساسونا ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ؟

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وستبدأ أحداث المواجهة المتوقعة بين الفريقين مساء يوم الاثنين 3 يناير المقبل.

وتأتي المباراة في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث تتواجه عدة فرق هذا الموسم على اللقب ، منها ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا في الدوري الإسباني ؟

القنوات التي تبث المباراة القادمة والمهمة لأتلتيك بلباو وأوساسونا ، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز ، عبر قناة بي إن سبورت ، المذيعة الحصرية لدوري الدرجة الأولى الإسباني في الشرق الأوسط.

يجب بث أحداث هذه المباراة القوية والمثيرة بين الفريقين على قناة beIN sport ، حيث تحصل على الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري الإسباني.

ما هو ملعب لعبة أتلتيك بلباو وأوساسونا في الدوري الإسباني ؟

يعتبر ملعب مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا في الدوري هو الملعب الأول ، في إطار مواجهة مهمة بين فريقي الفريقين مساء الاثنين 3 يناير ، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم ، في الموسم الحالي.

يتطلع فريق أتليتيك بلباو للفوز بهذه المباراة المهمة وتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية التي ستساعدهم على الصعود إلى صدارة جدول الدوري الإسباني هذا الموسم.. مباراة أتلتيك بلباو ضد أوساسونا مباشر.. !!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى