مسلسلات وأفلام

ما هي قصة فيلم broken city

يتحدث الفيلم الأمريكي “Broken City” عن عمدة مدينة نيويورك الذي يشك في خيانة زوجته ويستخدم محققًا خاصًا لمراقبتها. حيث تقود هذه المهمة الى اكتشافات وفضائح مذهلة تتعلق بالمدينة وقوانين الاقتصاد التي تخضع لها. بلغت ميزانية الفيلم حوالي 56 مليون دولار أمريكي، ورغم تلقي الفيلم مراجعات سلبية من قبل النقاد بسبب السيناريو الضعيف ، استطاعت بعض الأداءات الفنية المتميزة للممثلين وسينماتوغرافيا الفيلم أن تحظى بإعجاب شريحة من الجمهور . أما فيما يخص إيرادات الفيلم، فقد وصلت إلى 145688 جنيها في السينمات المصرية، وقد صدر الفيلم عام 2013م. وتتميز نسخة ويكيبيديا بوجود وصلات اللغات بجانب العنوان لتيسير وصول القارئ الى اللغة الجامعة عليه.

 ملخص فيلم broken city

يتحدث فيلم “Broken City” عن عمدة نيويورك والفساد الذي يدور حوله، يشك العمدة في زوجته ويستعين بمفتش خاص لمعرفة من تخونه معه، وتتوالى الأحداث ليكتشف جوهر الفساد في المدينة ومن خلفه، ويظهر خلال الفيلم بعض الأدوار الهامة التي تقوم بها كاترين زيتا جونز وراسل كرو وبيري بلات. يجد الجمهور نفسه يتابع الأحداث والمفاجآت التي تتوالى من مشهد إلى آخر، حيث يتعرض العمدة للكثير من المقالب في سبيل كشف الفساد والحقيقة الدفينة وراء كل ذلك. يعتبر الفيلم معقد ويحتوي على العديد من الأحداث الغامضة التي تجعل الجمهور يحلق بخياله، ويضيف إثارة ونكهة لا تقاوم لأحداث المدينة، والتي تتزايد في تعقيدها مع خطر الفساد. يعد فيلم “Broken City” ممتع وشيق لمتابعته، حيث يحمل الجمهور على رحلة غامرة في ظل مؤامرات الفساد في السياسة.

 أبطال فيلم broken city

يعتبر فيلم Broken City أحد الأفلام الجريمة التي تم إنتاجها في عام 2013، والذي يحكي قصة عمدة مدينة نيويورك الذي يشك في خيانة زوجته، فيقرر استعانة بمحقق خاص للوقوف على الأمر ومراقبة زوجته. يتولى دور البطولة في الفيلم الممثل نيكولاس هوستيتلر في شخصية العمدة، فيما يجسد دور المحقق الخاص الممثل بيلي تاجارات. ويستند الفيلم على قصة مستوحاة من تحفة المخرج الحي الصيني.
يعد الفيلم من إخراج آلان هيوز، وقد تم انتاجه بنفقة إجمالية بلغت حوالي 56 مليون دولار أمريكي. وردت إيرادات الفيلم في دور العرض المصرية 145688 جنيهًا. ويحتوي الفيلم على لقطات سينمائية جميلة، وقد حظي ببعض المراجعات الإيجابية من النقاد الذين أشادوا بأداء الممثلين وسينماتوغرافيا الفيلم. في المجمل، يعتبر Broken City فيلمًا جيدًا ينصح بمشاهدته.

 مشاهدة فيلم broken city

تتحدث هذه المقالة عن فيلم Broken City الذي صدر في عام 2013، ويعتبر من الأفلام المثيرة للاهتمام في فئة الجريمة والإثارة. يمكن للجمهور مشاهدة الفيلم بجودة عالية BluRay على موقع فشار دون إزعاج من الإعلانات. يحكي الفيلم قصة رجل الأعمال الذي يستأجر المحقق الخاص بعد أن تم الاشتباه في زوجته بخيانة. وتنطوي الأحداث على السياسة والفساد والدعاية الهدامة في المجتمعات الأمريكية الكبرى. ويعرض الفيلم فكرة شيقة عن القانون والعدالة في المجتمع، وهو يستحق المشاهدة لمحبي الأفلام الإثارة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى