أخبار الخليج

ما هي قصة عبدالله الرشيدي كاملة

قصة عبدالله الرشيدي، يعتبر عبد الله الرشيدي من أهم وأشهر الرياضيين في الوطن العربي عامة والكويت بشكل خاص، ويعتبر عبدالله الرشيدي من نجوم وأبطال الرماية في الكويت. يمتلك العديد من البطولات ويحقق العديد من الإنجازات، حيث بدأ الكثير من الافراد في البحث عن قصة عبدالله الرشيدي.

من هو عبدالله الرشيدي ويكيبيديا

عبد الله الرشيدي رامي كويتي من مواليد الكويت عام 1963م، يبلغ من العمر 58 عامًا، حاصل على بكالوريوس في الرياضة واستطاع أن يفوز بالعديد من الجوائز. يعتبر أعظم رياضي عربي نال ميدالية أولمبية بعد تكريمه في مجال الرياضة.

قصة عبدالله الرشيدي

يعتبر عبد الله الرشيدي من أشهر الشخصيات الرياضية في الكويت واستطاع أن يحقق شهرة واسعة ونجاحا في هذه الرياضة مما جعله أكبر رياضي عربي يفوز بعدة ميداليات أولمبية، قائلا اريد الاستمرار في مسرتي الاحترافية الي ما بعد عامي الستين والذي يهدف في المشاركة في المنافسات على الميداليات الأولمبية مرة اخري.

أبرز إنجازات عبدالله الرشيدي

لقد حقق الرياضي الكويتي عبدالله الرشيدي الكثير من الإنجازات في المجال الرياضي ولعل اهم وابرز تلك الإنجازات هي الاتي:

  • يُطلق على عبد الله الرشيدي لقب رياضي مستقل لأنه يشارك أيضًا في الأولمبياد دون أن يمثل الكويت.
  • أول رياضي عربي يفوز بميدالية فوق سن الخمسين وميداليتين في رياضة الرماية.
  • كابتن فريق الرماية الكويتي.
  • ورفع الرشيدي علم الكويت في طوكيو بعد فوزه بالميدالية البرونزية.
  • الرياضي العربي الحاصل على أكبر ميدالية أولمبية في تاريخ الألعاب.

يعتبر عبد الله الرشيدي من أشهر الرماة في الوطن العربي والكويت، ورغم عمره 58 عامًا إلا أنه تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات في هذه الرياضة. امتدت مسيرته المهنية لأكثر من 60 عامًا ويطمح للمشاركة في العديد من المسابقات والمسابقات في الرماية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى