المنوعات

ما هي الوصفات الجديدة لتحديث قائمة DISNEY DREAMLIGHT VALLEY EASTER؟

تقدم تحديث قائمة عيد الفصح في ديزني دريملايت فالي العديد من الوصفات اللذيذة والطازجة. تشمل هذه الوصفات Lioness Feast وGhostly Fish Steak وMarvelous Jam وSweet Udon وDream Ice Cream وSpring Chocolate وSpring Egg Bowl وSpring Mimosa Eggs. يحتوي التحديث أيضاً على مكونات جديدة مثل Dreamlight Fruit وأنواع أسماك جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير الآن الاشتراك في حدث Eggstravaganza لعيد الفصح وتجربة بيض الربيع البري وفاكهة البيض. هذا والمزيد من الوصفات الشهية والمواد المبتكرة ينتظر زوار ديزني دريملايت فالي في فصل الربيع.

تم إضافة وصفات جديدة في وادي “ديزني دريملايت” تزامنًا مع عيد الفصح. وادي “ديزني دريملايت” من الأماكن الشهيرة لدى العائلات للاحتفال بعيد الفصح، وذلك بفضل الأجواء الساحرة والأنشطة الممتعة التي يوفرها. ومن الآن فصاعدًا، ستتمتع العائلات بوصفات جديدة ورائعة لتناول الأطعمة والمشروبات مع العائلة والأصدقاء. يعمل فريق عمل وادي “ديزني دريملايت” جاهدًا على توفير تجربة فريدة وممتعة للعائلات في هذا العيد المبارك. ولذلك، يمكن لكل زائر استكشاف عالم الأطباق اللذيذة الجديدة والاستمتاع بيوم مليء بالضحك والمتعة.

تتضمن العديد من الوصفات الشهية والمتنوعة مجموعة طعام جديدة كليًا في لعبة Disney Dreamlight Valley. يمكن للاعبين الآن الاختيار من بين أكثر من 170 وصفة مفصلة وواقعية تشمل الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات. قم بفتح القائمة وتمرير لأسفل لتحديد الوصفة التي تريد إعدادها ثم قم باختيار المكونات الخاصة بك يدويًا أو اضغط على زر الملء التلقائي. بفضل Dreamlight Valley، يمكن للاعبين الجمع بين الأطباق الشهية وإعدادها بطريقة سهلة وممتعة.

“هل ترغب في تجربة شيء جديد ومختلف؟ يمكنك الآن تحضير طبق الحشرات الجديد وعناصر القائمة المميزة! لتحضير طبق الحشرات، يمكن استخدام اليرقات والجراد والسوس الذي يمكن الحصول عليه من المحلات المخصصة. يتم تحميص الحشرات بعد تنظيفها جيدًا، ثم يتم نكهتها بالمكونات المفضلة، مثل الثوم والفلفل المحروق وعصير الليمون والعسل.

بالإضافة إلى طبق الحشرات، يمكن تجربة عناصر القائمة الجديدة الأخرى. مثل شرائح الجزر المخللة المتألقة ومحشوة باللحم، وسلطة تركية باللحم المشوي والباذنجان المطهو بالفرن. كما يمكن تقديم جميع الأطباق مع صلصات خاصة بها، مثل صلصة الزعتر وصلصة الحمص وصلصة الطماطم.

باختصار، إنه يوم رائع لتجربة أطعمة جديدة. لا تنتظر، جرب الحشرات وعناصر القائمة الجديدة الآن واستمتع بتجربة ساحرة لن تنسى!”

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى