معلومات تقنية

ما هو Polium One؟ وحدة تحكم غريبة المظهر لألعاب Web3

يُطلق على Web3 اسم “مستقبل الإنترنت” وهي فكرة “إصدار” جديد من شبكة الويب العالمية. إنه يشتمل على تقنيات مثل NFTs والعملات المشفرة والمزيد. ومع ذلك، فإن ظهور “Polium One” ترك مستخدمي التكنولوجيا في حيرة من أمرهم.

قد تتساءل، “ما هو Polium One؟” لتلخيص ذلك، Polium هي شركة تستكشف الفرص في Web3، وسيميل منتجها “Polium One” إلى “متطلبات الألعاب المحددة” لـ Web3.

Polium One هو إجابة على سؤال لم يسأله أحد

قامت Polium بتسويق Polium One كوحدة تحكم حديثة، أول “وحدة تحكم متعددة السلاسل في العالم لألعاب Web3”. باستخدام هذا الجهاز، يمكن للمستخدمين ممارسة الألعاب عبر أنظمة بيئية مختلفة، مثل Solana و BNB و Harmony و EOS و Wax و ImmutableX و Polygon.

تدعي الشركة أن وحدة التحكم ستكون قوية بما يكفي لتشغيل الألعاب ذات الحجم الكبير، ويمكن للمستخدمين الذين ليس لديهم معرفة بـ Web3 أيضًا استخدامها. سيؤدي ذلك إلى “حل مشكلة” وزيادة الوعي بمستقبل الإنترنت وقبوله (Web3).

لإضافة أسلوب تنافسي، هناك أيضًا لوحة ليدربورد تجمع بين جميع الألعاب المتوافقة. سيرتفع اللاعبون في الترتيب على لوحة المتصدرين من خلال الفوز بالجوائز والألعاب والتصويت على المقترحات. يأمل Polium أن يجعل ذلك اللعب ممتعًا ويبقي المستخدم متفاعلًا ومستمتعًا.

تحديد

كما أصدرت الشركة مواصفات “Polium One”. ستشمل وحدة التحكم 4K Ultra HD و 8K HDR (ذكرت ألعاب 4K و 8K كميزات منفصلة)، و 120 إطارًا في الثانية، و TouchID، و Ray Tracing. ادعت أنها تستخدم تقنية “TouchID” الحصرية من Apple لجعل معاملات العملات المشفرة آمنة، وهو ما يبدو مستحيلاً.

ومع ذلك، فقد أزال الموقع الآن مراجع 8k للألعاب و TouchID وذكر فقط 4K UHD و “الماسح الضوئي”. من ناحية أخرى، سوف تتضمن وحدة التحكم ردود فعل لمسية، ولوحة لمس، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع، ومقبس سماعة رأس، وزر “محفظة”.

لماذا لم يرضي الجمهور

من الآمن القول إن الشركة لم تكن قادرة على إقناع الجمهور. تلقت Polium رد فعل عنيف لأن شعارها مشابه لشعار Nintendo’s GameCube، وبعد ذلك أعلنت الشركة أنها تعمل على “صورة” جديدة.

أعرب العديد من المتحمسين للتكنولوجيا عن مخاوفهم بشأن وحدة التحكم، والسبب هو عدم وجود نموذج أولي وظيفي لوحدة التحكم، لكن الشركة تدعي أنها ستكون جاهزة في غضون “أشهر قليلة”. وبالمثل، يمكن لأولئك الذين يرغبون في تقديم ملاحظاتهم القيام بذلك بعد “الطلب المسبق” لوحدة التحكم عن طريق شراء رموز Polium Pass-through “Play” أو سكها.

سيحصل المشترون أيضًا على NFT وسيكون من بين 10000 شخص سيحصلون على وحدة التحكم في الربع الثالث من عام 2024. بحلول عام 2025، ستكون مليون وحدة متاحة للجمهور. سواء كانت الشركة “سحب البساط” أم لا، سنكتشف مع مرور الوقت.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى