المنوعات

ما هو 1444 فيديو المرعب

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا فيديو مروع لقوارض ضخمة تمت فيها مطاردتها وتعذيبها بطريقة وحشية. وعلى الرغم من أن الفيديو يشعر البعض بالغضب والحزن، إلا أنه يجب علينا توخي الحذر قبل تداول أي مادة والتأكد من مصادرها وحقيقتها. فالمطالبة بحماية حقوق الحيوانات لا يمكن أن تتم من خلال إلحاق الأذى بها. ويجب علينا كمجتمع استخدام وسائل الإعلام بحكمة وتعلم كيف نفصل بين الأخبار الصحيحة والمضللة لمساعدة المجتمع ككل.

ما هو 1444 فيديو المرعب

تُصنف مقاطع الفيديو التي تحمل رقم 1444 ضمن أكثر الفيديوهات رعبًا ومخيفًا على الإطلاق في الأونة الحالية، ولا ينصح بمشاهدتها بأي شكل من الأشكال. يظهر هذا الفيديو انتحار شاب روسي يقوم بإطلاق النار على رأسه بشكل مباشر، وهو مقطع مروع للغاية وله سمعة سيئة. يُقال أن هذا الفيديو كان يحتوي على مقاطع أخرى لحوادث انتحار وقطع الرؤوس وأعمال شنيعة أخرى لا يُمكن العثور عليها في أي مكان. وكان يستخدم هذا الفيديو في أحد التطبيقات الخبيثة في الانترنت المظلم، وتحذر الجهات الأمنية من تجنب المشاركة أو المشاهدة لمثل هذه المحتويات الفاسدة والضارة.

1444 الشاب الروسي

تم إغلاق الموقع في نهاية المطاف من قبل السلطات لاستضافته بشكل غير قانوني محتوى رسومي، لكن إرثه لا يزال حكاية تحذيرية حول الجانب المظلم للإنسانية ومخاطر وسائل الإعلام غير الخاضعة للرقابة على الإنترنت  للأسف، فإن مواقع مثل 1444 ليست فريدة من نوعها، وهناك العديد من مواقع الويب والمجتمعات عبر الإنترنت التي تزدهر في تغذية أحلك نزوات الناس ودوافعهم.

كان 1444 مقطع فيديو فظيع سيئ السمعة لاستضافة مقاطع فيديو لحوادث انتحار حية وقطع الرؤوس وأعمال شنيعة أخرى لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى