مسلسلات وأفلام

ماي سينما | فيلم Love Again مترجم وكامل

فيلم “Love Again” هو فيلم رومنسي كوميدي أجنبي يحكي قصة امرأة شابة تحاول تخطي أحزانها بوفاة خطيبها، حيث تقوم بإرسال رسائل رومانسية إلى رقم هاتفه القديم، ولكن تتلقى الرسائل شخص آخر وتتوطد بينهما العلاقة الرومانسية. الفيلم من إخراج جيم ستروز، وتمثيل بريانكا شوبرا جوناس وسام هيوغان وسيلين ديون التي تكون ضمن الفيلم في دورها الأول على الشاشة العريضة. ويعرض الفيلم في دور السينما اعتبارًا من الخامس من مايو 2023. فيه موسيقي جديدة من سيلين ديون خصيصاً للفيلم. يتناول الفيلم قصة رومانسية شيقة ومشوقة، تجعل الجماهير تترقب لمشاهدته.

ملخص فيلم Love Again

فيلم Love Again هو فيلم رومانسي كوميدي أمريكي تم إنتاجه في عام 2023، حيث تدور قصته حول امرأة شابة تحاول تخطي حزنها بسبب وفاة خطيبها من خلال إرسال رسائل رومانسية إلى رقمه القديم. ومع ذلك، يحدث ان تصل هذه الرسائل إلى مالك الرقم الجديد ليتطور بينهما علاقة رومانسية. يتناول الفيلم لحظات مختلفة في هذه العلاقة المتشابكة ويعرض بين الحين والآخر الحلو والمر الذي يصدر عنها. ويعتبر فيلم Love Again من تلك الأفلام التي لا يمكن مشاهدتها إلا وأنت مستمتع بالحياة الرومانسية.

اقرأ المزيد:

شخصيات فيلم Love Again

1. بريانكا شوبرا
تعتبر بريانكا شوبرا من أشهر النجمات الهنديات في العالم، وتلعب دور “ميرا” في فيلم Love Again. تتعرض لخيبة أمل في الحب وتحاول البحث عن فرصة ثانية لتجربة الشعور بالحب.

2. وسام هيوجان
يجسد الممثل البريطاني وسام هيوجان دور “جاي” في الفيلم. يعاني من تجربة حب فاشلة في الماضي ويحاول إيجاد السعادة في علاقة جديدة مع “ميرا”.

3. ستانلي توتشي
يتميز ستانلي توتشي بموهبته الفنية الرائعة في تجسيد الأدوار الكوميدية، ويظهر في فيلم Love Again بدور “جوي” صديق جي في العمل.

4. ليسلي بيب
لا تقتصر موهبة ليسلي بيب على التمثيل فقط، فهي تمتلك أيضًا موهبة رائعة في الغناء. تظهر في فيلم Love Again بدور “آنا” الصديقة المقربة لـ”ميرا” التي تدعمها في بحثها عن فرصة ثانية في الحب.

5. علي فازال
يجسد علي فازال دور “أومار” في الفيلم، وهو الشخص الذي يختلف عن باقي الشخصيات بأنه يشعر بالراحة في وحدته ولا يبحث عن العلاقات الرومانسية. ولكنه يدعم “ميرا” ويساعدها في البحث عن الحب.

6. روب ورين
توجد شخصية روب ورين في الفيلم الذي يجسد دور صحفي ومحرر مجلة يبحث في موضوع الحب والعلاقات الرومانسية، ويستفيد من تجربة “ميرا” في البحث عن فرصة ثانية في الحب.

7. سلين ديون
بينما تلعب سيلين ديون في الفيلم دور نفسها كمشاهدة، وتعتبر الحلقة الأخيرة من سلسلة حلقات يقوم روب بتصويرها عن الحب والعلاقات الرومانسية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى