مسلسلات وأفلام

مانجا The God of Highschool الفصل 568 – إله المدرسة الثانوية شابتر 568

نجح موري في هزيمة وتدمير موبونج في القوس السابق. الآن انتقلوا جميعًا وبدأوا في العيش في وقت أفضل. لكن هذا التهديد الجديد سيجعلهم يتذكرون ماضيهم مرة أخرى. The God of Highschool الفصل 568 جاهز لرؤية صعود أعظم شرير. ومع ذلك، سيكون من الصعب عليه أيضًا إدراك قواه الحقيقية ودوافعه. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

سيركز الفصل 568 على عودة أعظم شرير في كل العصور. إذا عاد موبونج لتحويل المدينة إلى ساحة معركة، فستكون هناك احتمالات كبيرة لعودة موري أيضًا لإيقافه. ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح من داخل تلك السفينة. هل هو موري؟

الفصل 568: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

تروي القصة القادمة أن حديقة موبونج ستعود. على الرغم من انتهاء الحرب، نعلم أن جزءًا من الله قد دخل المدينة. هذا يعني أن عليهم الاستعداد لمحاربة الآلهة. علاوة على ذلك، في الجزء الأخير من الفصل السابق، أظهر الطفل قواسم مشتركة بينه وبين موبونغ. لقد قتل الأطفال الذين كانوا يستهزئون به بانفجار صاعق. إنه يظهر أن موبونج قد جسد من جديد لتدمير العالم.

لذلك يحتاج البشر الآن إلى البقاء في حالة تأهب. في هذه الأثناء، سوف تستنتج ميرا وزوجها خطة لمعالجة قطعة الله التي دخلت مدينتهم. سيتجمع الجميع حول القطعة الأسطوانية من المعدن ليروا ما بداخلها. في هذه الأثناء، سيبدأ ذلك الطفل الذي يشبه موبونج في الشعور بقوة هائلة، ولن يكون قادرًا على التعامل مع زيادة القوة. إذا عاد موبونج، فهناك فرصة لعودة موري أيضًا لمنع موبونج من تدمير العالم.

خلاصة سريعة!

افتتح الفصل 567 من The God of Highschool بجزء تمهيدي. كشف الفصل بأكمله الآن أن الأبطال قد تقدموا في الوقت المناسب. فقدت ميرا يو يدها خلال المعركة، لذلك تم استبدال ذراعها اليمنى بذراع اصطناعية. علاوة على ذلك، نظرًا لتأثير شبكة Wi-Fi، لم يكن لدى كلاهما أطفال بيولوجيون. لذلك تبنوا أيتام الحرب. لكن ضابط قاطع لحظتهم الخاصة اللطيفة. أخبرهم عن وجود الله في عالمهم.

توجه كلاهما بسرعة إلى مكان عملهما حيث كانا وزيرا للدفاع. بعد أن علموا أن قطعة ما دخلت مدينتهم، بدأوا بسرعة خطة الإخلاء. أُمر الناس بمغادرة المدينة والذهاب تحت الأرض أثناء تعاملهم مع الوضع. تجمعت القوات المسلحة لحماية المدينة. في غضون ذلك، قامت مجموعة من الأطفال بزيارة المتحف المخصص لرواية قصة الحرب العظمى التي استمرت 34 عامًا. أخبرتهم معلمتهم عن الأبطال، لكن عندما تعلق الأمر بموبونغ بارك، كشفت أنه أسوأ شرير على الإطلاق. بدأ الأطفال في السخرية من صبي يشبهه. لكن النهاية كانت قاسية.

الفصل 568: تاريخ الإصدار

عودة موبونج ستجعل الأمور صعبة على الجميع. سوف تتعلم هذا في The God of Highschool الفصل 568، الذي سيصدر في 11 نوفمبر 2022. سيكون متاحًا على الموقع الرسمي لـ Naver Webtoon وصفحة Kakao. ابقوا متابعين. سوف تبقيك جمال المرأة على اطلاع دائم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى