مسلسلات وأفلام

مانجا One Piece الفصل 1062: ون بيس 1062

لقد ظهر المفسدون للفصل التالي مع اقتراب الفصل الجديد. سيعطينا الفصل 1062 من ون بيس أخيرًا المزيد من المعلومات حول من هو الدكتور فيجابونك بالفعل. يتضح من وصفه الرسمي أن الرجل عبقري بالمعنى الحرفي للكلمة. التكنولوجيا التي طورها تسبق وقتها بخمسين عامًا. وسيقابل فرانكي أخيرًا الرجل الذي أعجب به طوال حياته. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في القصة التالية، سيتعرف المعجبون على كل الطرق التي نشر بها الدكتور فيجابونك وصوله عبر الحكومة العالمية. كان هذا هو السبب الوحيد الذي جعلهم يحاولون إبعاده عن مكانه.

مانجا One Piece الفصل 1062

الفصل 1062: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

كان الروبوت العملاق في نهاية الفصل شيئًا تسرب القصة بأكملها في الحال. وفقًا للوصف الأصلي، تعتبر الفتاة عالمة رائدة تعمل في مشاة البحرية. ومع ذلك، هذا هو الرجل الذي يتعاملون معه. طوال حياته، كان العالم مهتمًا بمعرفة قوى فاكهة الشيطان. قد يكون هذا هو السبب الوحيد لاهتمامه بإنقاذ لوفي وزملائه.

سيكون فرانكي هو الشخص الذي يحيي العالم بأذرع مفتوحة. لكن باقي أعضاء الفريق سيكونون متشككين في الرجل. واحدًا تلو الآخر، سيتم تقديم العديد من Vegapunks لهم. وسيعرفون أيضًا أن Lucci و Kaku قد تم إرسالهم لقتل كل Vegapunks في الوجود. سينتهي الفصل 1062 من One Piece مع قيام Vehapunk بسكب الفاصوليا حول الحكومة العالمية.

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان One Piece Chapter 1061 هو “Future Island Egghead.” يبدأ الفصل برؤية جميع أفراد الطاقم أن هجومًا لا مبرر له قادم إليهم من القرش الآلي. يرى جينبي أن لوفي وتشوبر وبوني ما زالوا عالقين في الماء. وهكذا قفز في البحر لينقذهم جميعًا. كان فرانكي في مهمة إنقاذ ألف صني. لكن أسماك القرش كانت قد خططت بالفعل لإغراق تلك السفينة.

وهكذا، استخدموا كل الطوربيدات لإسقاطها. على الجانب الآخر من القصة، ذهب Helmeppo و Hilbari إلى Prince Grus لإقناعه بإمكانية استخدام سيرافيم. أرادوا إنقاذ كوبي باستخدام هذا. في الفصل الأخير من الفصل، كشفت بوني عن هويتها الحقيقية وادعت أنهم كانوا جميعًا في جزيرة الحكومة المسماة Egghead. في النهاية، تم إنقاذهم جميعًا بواسطة فتاة تدعى دكتور فيجابونك.

الفصل 1062: تاريخ الإصدار

الضجيج لهذا الفصل مرتفع جدًا على الإنترنت. المعجبون متحمسون للغاية لمعرفة مستقبل Island Egghead. لقد انقضت معظم فترة الاستراحة بالفعل، وسيظهر الفصل الجديد في اليومين المقبلين. تاريخ الإصدار النهائي لـ One Piece Chapter 1062 هو 10 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و MangaPlus و Shonen. وبالتالي، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات هنا فقط.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى