مسلسلات وأفلام

مانجا Master Has No Tail الحلقة 7 مترجمة

تحاول ماميدا جاهدة أن ترتقى إلى مستوى توقعات سيدها، لكن هل تستطيع ذلك هذا ما سنوضحه في الحلقة التالية، حيث أنها سوف تتعثر مرة ومرة ​​أخرى مع الخطوة الأولى، خوفها من الناس هو أول شيء يتعين على ماميدا التعامل معه ولكن يبدو أنه لن يحدث أي شيء، قبل أن نناقش هذا بمزيد من التفصيل هنا هو مجرد القصة حتى الآن.

انتهت حيل تانوكي في بداية عصر ميجي وذلك قبل أن تجعل التكنولوجيا المتقدمة جهودهم غير مجدية، حيث كانت كلاب الراكون هذه التي يمكن أن تتحول إلى بشر كما أنها تحب خداع البشر، ومع ذلك تواصل ماميدا وهي فتاة تانوكي صغيرة، تواصل اتباع نموذج والدها وتسافر إلى أوساكا لخداع الناس عازمة على السير على خطاه.

تفشل ماميدا في خداع شخص واحد في قريتها، وبالتالي يطاردها حشد غاضب، تتعثر في أداء راكوغو لبونكو دايكوكوتي بعد أن وجدت ملجأ في المسرح.

يخلق تمثيل Rakugoka صورًا حية تأسر ماميدا التي قررت أن تصبح متدربة في Bunko بعد رؤية أدائها، بعد مثابرة Mameda Rakugo بدأت Bunko بتعليم تانوكي الصغيرة على الرغم من إحجامها الأولي، لإتقان الفن الوحيد الذي لا يزال لديه فرصة لخداع الناس، يجب على ماميدا أن تمنحها كل شيء لتدريب تايكو وعملها في المسرح وحفظ المسرحيات.

سيدي ليس لديه ذيل الحلقة 6 خلاصة

تريد ماميدا التفوق لكنها انطوائية هدفها هو مطاردة خطى سيدها لتصبح فوتاتسومي أو كامل الأهلية، إنه الموقف الذي أصبح فيه فناني الأداء النجوم بعد عقود من الممارسة، كما رأينا في الحلقة الأخيرة إعجابها وتفانيها في تحقيق هدفها بالإضافة إلى توقيرها.

الآن حصلت على بعض المساعدة من شخصية Rakuda الأقل توقعًا، حيث إنه يساعدها على تحسين أدائها والتعامل مع خوفها من الناس، كما أظهرت الحلقة الأخيرة بشكل صحيح خوفها من الناس ومدى صعوبة محاولتها التعامل معه، يعد الطريق صعب وكان عليها أن تحاول مرارًا وتكرارًا للتغلب على نقصها في الحلقات التالية.

سيدي ليس لديه ذيل الحلقة 7 تاريخ الإصدار والوقت

 صدر My Master Has No Tail الحلقة 7 يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، إذا تحدثنا عن التوقيت، فإنه سوف يكون يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 الساعة 10:30 مساءً بالتوقيت القياسي الياباني (JST).

  • توقيت المحيط الهادي – الجمعة 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، في تمام الساعة 5:30 صباحًا.
  • التوقيت المركزي – الجمعة 11 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، الساعة 7:30 صباحًا.
  • التوقيت الشرقي – الجمعة 11 نوفمبر 2022 ، الساعة 8:30 صباحًا.
  • التوقيت الهندي – الجمعة 11 نوفمبر 2022 الساعة 7:00 مساءً.

My Master Has No Tail الحلقة 7 مليئة بالمفاجآت، نحن نشارك بعض التفاصيل حول الفصل القادم حيث إنه  سوف يطلعك في القسم التالي على ما يمكن توقعه من My Master Has No Tail الحلقة 7.

 

 

ماذا تتوقع من سيدي ليس لديه ذيل الحلقة 7؟

يمكننا أن نتفق جميعًا على أن الخطوة الأولى هي الأصعب أن نضع نفس الشيء بالنسبة لماميدا، إنها في طريقها لأن تصبح نجمة والتي قد لا تبدو مرجحة بعد، لكنها سوف تصل إلى هناك خطوة بخطوة، وتعد خطوتها الأولى أو الأطول هي الخوف من الناس، وكذلك خوفها من الزحام هو ما يجعلها متوترة ويغمى على عقلها.

في الحلقة القادمة سوف تتعثر مرارًا وتكرارًا بالخطوة الأولى، كما يمكننا رؤيتها تتغلب على خوفها بمساعدة أصدقائها أو تحاول أن تفعل الشيء نفسه، سوف تكون الحلقة التالية ممتعة للغاية للمشاهدة.

أين سيدي ليس لديه ذيل الحلقة 7؟

ستتوفر الحلقة 7 من My Master Has No Tail على العديد من قنوات البث اليابانية يوم الجمعة 11 نوفمبر 2022، وسوف تكون متاحة أيضًا في جميع أنحاء العالم على منصات تدفق الرسوم المتحركة  مثل Crunchyroll و Funimation.

جميع الحلقات التي تم إصدارها مسبقًا متاحة للمشاهدة عبر الإنترنت مع My Master Has No Tail الحلقة 7 اليابانية الأصلية مع ترجمة باللغة الإنجليزية، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في إحدى خططهم، وسوف تكون جاهزًا للذهاب مع جميع الرسوم الكرتونية المثيرة الأخرى وذلك من خلال نقرة واحدة من يدك وكذلك علي آمل أن تستمتع بمشاهدته.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى