مسلسلات وأفلام

مانجا Hunter x Hunter مانجا الفصل 394 مترجم القناص (مانغا)

Hunter x Hunte r هي واحدة من أشهر سلاسل المانجا على الإطلاق، بصرف النظر عن ذلك فهو أيضًا أحد أكثر الرسوم المتحركة شهرة على الإطلاق، حيث  ظهر المسلسل الأصلي لأول مرة في عام 1999 ولكن آخرها ظهر لأول مرة في عام 2011 وانتهى في عام 2014 بعد 6 مواسم مذهلة، أما بالنسبة للمانجا فقد أصدر Hunter x Hunter أكثر من 36 مجلدًا، لكن السلسلة مرت بعدة فترات راحة طويلة طوال رحلتها.

بعد ذلك في عام 2018 استغرق Yoshihiro Togashi أطول فترة راحة حتى الآن، ومنذ ذلك الحين ينتظر مجتمع المانجا بأكمله سماع مصير المسلسل، حسنًا لدينا اليوم بعض الأخبار المذهلة لجميع هؤلاء المعجبين، حيث أن HxH عاد ويتابع ما يتعلق بالفصل الأخير 393.

 

مانجا Hunter x Hunter الفصل 394 المفسدين و المؤامرة الكاملة المتسربة

 

من الواضح أن المفسدين الهائلين (من باب المجاملة  WeeklyLeaks) لفصل Hunter x Hunter 394 يتبع أدناه، لذا اقرأ على مسؤوليتك الخاصة وكذلك تحقق من بعض الصفحات المرفقة أدناه، قبل المضي قدمًا يمكنك أيضًا الاطلاع على ملخص الفصل 393 هنا.

Bille يقتل الشخص الذي تم نقله بواسطة قدرة Bokonte ويصل إلى المستوى 21 وقد يهنئه الجميع، كما يقول ماتفير إنه حصل على جهاز الإرسال، حيث كان يأمل بيل في أن يكون باعثًا لكنه يخاف، لأنه كشف له أنه مشعوذ بمجرد أن يستيقظ نين، يأخذ تريبيلم الجثة إلى شيفون ومون بلان ويقول إنها آخر نفايات، يقول إنه يبدو أن Bokonte استخدم قدرته على ربط مصنع المعالجة والمكان الذي يتواجدون فيه، ثم قال إن الجميع يصل ببطء إلى المستوى21 ويطلب من الفتيات الارتقاء معًا.

تقول أصوات Hei-Ly إنهم لم يسمعوا أي شيء من الخادم/ الخادم الذي كان في غرفة Tserr ويعتقدون أنه ربما يكون Tserr قد لاحظ ذلك، كما يبدو أن مورينا ربما تتحدث وتقول إنها اعتقدت أنه سيكون لديها المزيد من الوقت للعثور على قاعدة، ولكن أيضًا بالعودة إلى ما تمت مناقشته، تقول إنه وفقًا لتقرير من شخص يدعى Gyatom، لا يبدو أنه سوف يكون كتلك القضية، لذلك تريد إحضار أحد جنود Tserr الخاصين إلى هناك وتقول إنها تريد شخصًا ما يتبع Dogman ويأسر جنديًا.

يستمر Hunter x Hunter 394 كما تقول مورينا أنه بسبب شخصية / شخصية Tserr، حيث إنه يريد التخلص منها، ومع ذلك لأنهم في منتصف حرب الخلافة لا يمكنهم التنبؤ متى وكيف سوف يتحرك،  إنها تريد استخدام Contagion على شخص ما على جانب Tserr حتى تتمكن من تتبع تحركاته، يقول مورينا إذا وجدوا أي جندي على القائمة لإحضارهم إلى هنا، يقول أن الغرفة 3101 غير مجدية وأن تبدأ من الباب C، يخبر Oraruji, Okotani بمشاهدة الباب ولكن فقط السلادين والياكوزا سوف يأتون من الآن فصاعدًا.

يقول أوراروجي إنه سوف يكون من السيئ أن يأتي جندي الضابط الأول، ويسأل عما إذا كان هناك أساس قانوني لإبعادهم ويرد يوكوتاني بأنه لا يوجد، كما إنه يخبر مورينا Noutoru و Soufflé بالذهاب إلى الغرفة 3131، تستدير مورينا إلى Dogman وتناديه بالكلب، لكي يخبره أن لديه أهم دور يلعبه ويريده أن يذهب ويجدها (الجندي) لها، يقول Dogman إنه يحتاج إلى المزيد من المستويات، يوافق مورينا ويقول إنه من الجيد إعطاء الأولوية لمحطة المعالجة الجديدة ويطلب منه رفع مستواه إلى 50 أو أعلى، سوف يتم إضافة المزيد من الملخص قريبا!

أيضا تحقق من ترجمة صفحة تلو صفحة كاملة مقدمة من  VaraciousCake هنا، تحقق أيضًا من بعض عمليات الفحص الأولية أدناه أو  انقر هنا للوصول إلى الكل.

HxH الفصل 394 تاريخ الإصدار والوقت

يتم إطلاق الفصل 394 من Hunter x Hunter Manga يوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر 2022، من الواضح أن تاريخ ووقت هذه المانجا سوف يتغيران من دولة إلى أخرى نظرًا لاختلاف المناطق الزمنية في جميع أنحاء العالم تمامًا، وقد قمنا بتجميع قائمة قليلة منهم أدناه:

  • التوقيت الصيفي للمحيط الهادئ: 8 صباحًا.
  • التوقيت الصيفي المركزي: 10 صباحًا.
  • اليابان – التوقيت الصيفي: 11 صباحًا.
  • التوقيت الصيفي البريطاني: 4 مساءً.
  • التوقيت الصيفي لأوروبا الوسطى: 5 مساءً.
  • توقيت Indian Commonplace: 8:30 مساءً.
  • توقيت الفلبين: 11:00 مساءً.
  • التوقيت الصيفي المركزي الأسترالي: 00:30 صباحًا.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص Hunter x Hunter، فلا تتردد في طرحها في التعليقات أدناه وابق على اتصال، كالعادة مثل اشترك وشارك بمقالاتنا لأننا هنا نحاول بناء مجتمع من الأشخاص  المتميزين في السينما!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى