مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا Eleceed الفصل 216 مترجمة

تغيرت الأمور بشكل جذري بعد نهاية معركة كايدن ضد أندريه، أفضل عشرة مقاتلين. حسنًا، لم يخطر ببال أحد أن كايدن سينضم إلى هذه المعركة ويساعدهم على البقاء. لكن الأمور ليست بهذه البساطة كما تبدو. يبدو أن لدى Kayden بعض المشكلات التي يتعين حلها، ولم يستطع المدير المساعدة في حلها. بالنسبة إلى Jiwoo، سيواجه مرة أخرى بعض الصعوبات في Eleceed الفصل 216. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

سيركز الخط الأخير على Jiwoo وسيده. الآن يعلم الجميع أن Jiwoo هو من ضباط Kayden، وسيبدأون في إعطائه المعاملة الملكية. لكن هل يريد Jiwoo و Kayden هذا؟ بصرف النظر عن ذلك، سيخوض Jiwoo مغامرته التالية في الفصل القادم.

قراءة مانجا Eleceed الفصل 216 مترجمة

الفصل 216: ماذا تتوقع؟

أخيرًا، إنها نهاية قوس الإطار، والجميع في المنظمة آمنون ومعافون. ومع ذلك، ستبدأ الأمور في التحرك بشكل مختلف بعد تعلم Jiwoo هو انضباط Kayden. الآن لن يعامله المدير، بما في ذلك الأعضاء الآخرين، على أنه مبتدئ، مما يؤدي إلى ترقية ترتيبه. ستكون بداية جديدة في حياة Jiwoo. لكن هل سيبقى كايدن معه الآن؟

كان كايدن في مأزق لأن جسده المتحول – قطة – لم يستطع البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي دون مساعدة شخص ما. ولكن الآن بعد أن تحول بالكامل إلى شكل بشري، يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريده. ربما سيوقفه Jiwoo، وسيقنعه Kayden بالبقاء معه لفترة أطول قليلاً وتدريبه ليصبح نسخة أفضل من نفسه.

خلاصة سريعة!

افتتح الفصل 215 من Eleceed بوحي كبير. عاد Kayden في شكله البشري وساعد المنظمة في مقاومة الإطار. بمساعدته ومساعدة Jiwoo، أنهوا فصل الإطار مرة واحدة وإلى الأبد. ومع ذلك، بدا المدير متفاجئًا برؤية Kayden يعود بموقف مختلف تمامًا. الشخص الذي عرفته كان مختلفًا عن هذا الإصدار الجديد من Kayden. علمت أيضًا أن Jiwoo كان نظامه الخاص وقررت أن تهتم أكثر بـ Jiwoo لأنه قد يفيد مؤسستهم.

ومع ذلك، لم يكن كايدن مهتمًا بها وبدأت في إظهار نوبات الغضب. حسنًا، قد يكون ذلك بسبب السلوك السابق للمدير – لقد عبثت مع Kayden في شكل قطته. في غضون ذلك، ذهب Jiwoo لرؤية صديقه. كان سعيدًا عندما علم أن الجميع بخير، وتفاجأوا برؤيته على قيد الحياة وبصحة جيدة. ومع ذلك، فإن اعتذار Jiwoo أساء إلى Jiseok، لذلك قام بتعديله. لكن تم مقاطعتهم من قبل كبار الرتب الذين جاؤوا لتوهم التحية على Jiwoo لإنقاذ حياتهم.

الفصل 216: تاريخ الإصدار

حسنًا، أصبحت الأمور أخيرًا في سلام، والجميع يحاول الشفاء من الجروح المؤلمة. ومع ذلك، هناك شيء قادم لـ Kayden و Jiwoo. ستجد ذلك في Eleceed Chapter 216، والذي سيكون متاحًا في 20 أكتوبر 2022، على صفحات Naver و Webtoon و Kakao. ابقوا متابعين. سوف تبقيك جمال المرأة على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى