مسلسلات وأفلام

مانجا Eleceed الفصل 214 مترجمة

سوف يكشف Eleceed الفصل 214 لماذا فوجئ Kayden بإشارة Andrei. بدأ الفصل السابق الحرب الكبرى بين أندريه وكيدن. ومع ذلك، لم يكن لصالح أندريه كما كان يعتقد. علاوة على ذلك، كان كايدن أكثر هيمنة في تلك المعركة. لم يكن أندريه قادرًا على شن هجوم واحد على كايدن لأنه كان أكثر حذراً.

 

 

الفصل التالي سيكشف الغموض الذي فاجأ كايدن. يبدو أن Andrei لديه شيء في جعبته افترضه Kayden للتو. علاوة على ذلك، قد يكون مرتبطًا بـ Seo Jiwoo أو The Frame Boss. ومع ذلك، فإن هذه التكهنات تأخذ الجمهور إلى طريق مسدود. لذلك سوف يتضح عندما يخرج الفصل للكشف عن مزيد من التفاصيل. اقرأ المقال التالي للحصول على معلومات حول حبكة الفصل القادم!

 

مانجا Eleceed الفصل 214
مانجا Eleceed الفصل 214

الفصل 214: ما الذي كان يشير إليه أندريه؟

سر Andrei الذي فاجأ Kayden سيظهر في Eleceed الفصل 214. علاوة على ذلك، هناك احتمالات بأن Kayden قد يصبح هائجًا عندما حاول Andrei ابتزازه بطريقة ما. علاوة على ذلك، هناك احتمالية أن يكون Frame Boss هو الذي كان يتحدث عنه Andrei. لا يقلق كايدن من أي شيء آخر غير القتال في حياته.

 

 

ومع ذلك، يجب أن يكون من المهم حقًا إذا كان هناك شيء ما منع Kayden من القتال بصرف النظر عن Seo Jiwoo. قد يكشف الفصل القادم عن العديد من الألغاز لأن الفصل السابق كان متوقعًا ولكنه كان بمثابة إعداد للفصل التالي. لذلك سيكون من الممتع مشاهدة الشيء الذي يمكن أن يغير هدوء Kayden بالإضافة إلى غرائزه القتالية.

خلاصة سريعة!

بدأ الفصل 213 من Eleceed بمقاتلي Frame الذين طلبوا من Andrei السماح لهم بالتعامل مع Kayden. ومع ذلك، اقترح Andrei أنهم لا يستطيعون التعامل مع Kayden لأنه واحد من أفضل 10. علاوة على ذلك، تجرأ على محاربة Andrei، وهذا يعني أنه كان على دراية بمستوى قوته الممتازة. طلب المدير من Kayden اتخاذ الترتيبات اللازمة لإنقاذ الطالب من عواقب الحرب.

لذا ألقى كارتاين سحر فصل الفضاء حول الساحة. ومع ذلك، هاجم أندريه بمجرد بدء المباراة. لكن كايدن سخر من قوة أندريه وشن هجمات عليه. علاوة على ذلك، كان Kayden قوياً لدرجة أنه حتى Andrei أصيب في المعركة. ومع ذلك، يجب أن يمتلك الخصم شيئًا مهمًا في جعبته يمكن أن يغير حياة كايدن.

 

مانجا Eleceed الفصل 214
مانجا Eleceed الفصل 214

 

الفصل 214: تاريخ الاصدار

سيصدر Eleceed الفصل 214 في 7 أكتوبر 2022. ومع ذلك، لا توجد معلومات معينة حول إصدار مانهوا القادم. علاوة على ذلك، قد تتغير مواعيد إصدار فصول مانهوا القادمة حيث تصبح الرسومات أفضل يومًا بعد يوم. لا تنس زيارة جمال المرأة مرة أخرى للحصول على المزيد من هذه المقالات على Manhwa!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى