مسلسلات وأفلام

مانجا Boruto الحلقة 275 مترجم – بوروتو أوزوماكي 275

Boruto: Naruto Next Generations هو مسلسل شونين أنيمي ومانجا مشهور في نفس الكون مثل أقساط Naruto السابقة. كان غالبية المعجبين ينتظرون بفضول تاريخ الإصدار والوقت والممثلين والحقائق الأخرى حول Boruto: Naruto Next Generations Episode 275 . على الرغم من إصدار الحلقة الأخيرة بتأخير طفيف، إلا أن المعجبين ما زالوا سعداء وينتظرون بفارغ الصبر الحلقة 275.

تاريخ الإصدار الحلقة 275 من Boruto

ستبث الحلقة 275 من Boruto في 13 نوفمبر 2022 بعنوان “To the Sky Again” النسخ: “Futatabi Sora e” (اليابانية: 再 び 空 へ) . سيتم عرض الحلقة لأول مرة في اليابان وسيتم بثها على تلفزيون فوجي . إليك موعد إصدار أحدث حلقة من One Piece في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وفرنسا وإنجلترا والهند .

  • الولايات المتحدة الأمريكية – 05.00 صباحًا، بالتوقيت الشرقي
  • كندا – 05.00 صباحًا، بتوقيت شرق الولايات المتحدة
  • المملكة المتحدة – 10.00 صباحًا، بتوقيت جرينتش
  • الإمارات العربية المتحدة – 01:00 مساءً، GST
  • الهند – 02:30 مساءً، IST
  • سنغافورة – 05.00 مساءً، SGT
  • أستراليا – 07.00 مساءً، AEST

مانجا Boruto الحلقة 275

تصل عائلة أوزوماكي إلى الينابيع الساخنة، لكن كاواكي يخشى النزل القديم، مما يقود بوروتو إلى استنتاج أنه خائف من الأشباح. تتعلم ميراي من شيكامارو أنهم يقيمون في نفس النزل المسكون الذي زارته هي وجي مع كاكاشي. يتحدى Boruto و Kawaki Hinata و Naruto في مباراة تنس الطاولة، حيث يعمل هيماواري كحكم.

لقد هزم ناروتو وهيناتا أطفالهما وخرجوا منتصرين. يدرك كاواكي أثناء الاستحمام في الينابيع الساخنة أنه سعيد لأنه جاء بعد كل شيء. بينما تلعب هيماواري الورق مع والديها، تستكشف كاواكي وبوروتو النزل بينما يلاحقهما شبح جاي. قبل المغادرة، تحصل الأسرة على صورة تذكارية يظهر عليها الشبح، مما يخيف الأولاد.

يحقق فريق سارادا في سلسلة من الهجمات الليلية على شينوبي السابق. يعترف ميتسوكي بأن قطته ميكازوكي مفقودة منذ هجوم فوناتو بعد أن رصدت قطتين في دورية. يكتشف ميتسوكي موسيقي هيبيكي إلى جانب ميكازوكي وهو يتجول في الشوارع. تكشف أن ميكازوكي أصيب خلال غيابه وانتهى به المطاف في منزل هيبيكي، حيث قدمت العلاج. يذهب الاثنان في نزهة على الأقدام، لكن ميتسوكي يغادر عندما يصل شقيق هيبيكي الأكبر، الذي يبدو أنه يكره شينوبي.

 

يمسك ميتسوكي المجرمين متلبسين أثناء إجراء مزيد من التحقيقات، مما يتسبب في فرارهم. يتبعهم إلى Hibiki وشقيقها، حيث يجدهم هم المهاجمون. ومع ذلك، أخبر الآخرين أن المحتالين قد فروا إلى أسطح المنازل. يقنع ميتسوكي Hibiki بالكشف عن دوافعهم ويكتشف أنهم يبحثون عن اللص الذي قتل والدهم. اللص لديه ندبة تركها والدهم المتوفى. يأتي فريق Sarada في الوقت المناسب لإنقاذ Hibiki وشقيقها من الجاني الحقيقي. بعد المساعدة في القبض على قاتل، يُسمح لـ Hibiki وشقيقها بمغادرة قرية Leaf لكن يُمنع من العودة.

 

يطلب كاكاشي المساعدة من Boruto في أنشطته اليومية. يتدخل “بوروتو” لوقف شجار بين بائعين مسنين كما يقترح كاكاشي ملاحظة ذلك. يتعلم Boruto من حفيدة أحد البائعين أن الجدل كان بسبب الجزء الجديد من عرض الألعاب النارية الوقائية في Leaf Village منذ أن كانت البلدة القديمة تستخدم لإطلاق النار أولاً قبل بدء المهرجان.

يوافق كاكاشي على المساعدة لأن الحفيدة تمتلك نسخة من الطبعة الأولى من تكتيكات جيرايا Makeout Tactics التي لم يقرأها بعد. يقنع بوروتو وكاكاشي كلا الطرفين بالالتقاء وجهًا لوجه. في يوم المهرجان، يضع كاكاشي خطة لقمع الاقتتال الداخلي عندما تنشأ الخلافات. يفهم كلا الجانبين أن الألعاب النارية كانت مذهلة بنفس القدر بغض النظر عن التبديل. تتلقى كاكاشي الكتاب من حفيدة تاجر البلدة القديمة أثناء زواجها من حفيد تاجر المدينة الجديدة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى