مسلسلات وأفلام

تحميل مانجا Blue Lock الفصل 191: بلو لوك 191

مانجا Blue Lock الفصل 191..!! هناك الكثير من الوقائع المنظورة التي يمكن أن تتكشف في الفصل الجديد. ولكن من الإثارة التي حصلنا عليها من عمليات المسح الأولية للفصل، من الواضح أن الفصل الجديد سيجلب بطلًا قويًا إلى الطاولة. وهذا هو كريس برنس، البطل المثالي للقصة. ستأتي الكثير من اللحظات عندما يهتف المشجعون في تسلية حول الأبطال. لذلك، سيستمر الفصل 191 من Blue Lock في الجزء الأخير من المباراة، والذي سيكون بمثابة فاصل التعادل. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

 

في القصة القادمة، سيتعرف المشجعون على كيفية تطور الجزء الأخير من المباراة. هناك العديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على وقتهم للتألق. ولكن الأهم من ذلك كله، أن هدف إيساجي معلق في القصة. هل سيكون قادرًا على إخراجها؟

الفصل 191: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون عنوان الفصل التالي من Blue Lock هو “Coming Soon”. سيفتتح الفصل ويبدو إيساجي محبطًا من الطريقة التي كانت تتكشف بها المباراة. وكان هدف ناجي هو المسمار الأخير في نعشه. لاحقًا، سيتحول الفصل إلى Nagi، الذي سيشرح كيف تمكن من اتخاذ خطوة Isagi وضربه بمفرده. سيحافظ Isagi على قلب أكبر ويصل إلى Nagi ليسأل عن خدعته.

تحميل مانجا Blue Lock الفصل 191

 

ومن المحادثة التي ستجري بينهما، سيتعلم إيساجي أن ناجي يلعب كرة القدم فقط للتغلب على إيساجي. هذا يعني أن الخسارة والنصر لا قيمة لهما بنفس القدر. هذه هي النقطة التي سيستخدمها ضد Nagi في Blue Lock Chapter 191. سينتهي الفصل بإعلان أن كريس برينس كان على وشك دخول الميدان.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 190 من Blue Lock مع Reo و Nagi بسحب الخطة التي أعدوها. لكن إيساجي كان يمثل أكبر عقبة في الطريق. لم يستطع أي منهم توقع الطريقة التي سيقطعها. وقبل أن يتمكنوا حتى من اللحاق بالحركات، كان إيساجي سريعًا بما يكفي للوصول إلى الكرة. ومع ذلك، لاحظوا أنه حتى القيصر كان وراء الكرة. في ظل هذه الفوضى، كان من الممكن أن يحدث أي شيء.

حالما حصل إيساجي على الكرة، شكر إيساجي على شق طريقه في الملعب. انشغال Isagi و Kaiser داخل نفسيهما لدرجة أنهما فقدا رؤية ما كان يفعله Reo و Nagi. وهكذا، فإن المشهد الأخير من الفصل جلب حدث تحول المباراة. وفي النهاية سجل ناجي الهدف الذي عادل النقاط لكلا الفريقين. والآن، سيكون القرار النهائي بمثابة نقطة فاصلة.

 

الفصل 191: تاريخ الإصدار

لم يتم الإعلان عن أي استراحة أساسية في إصدار الفصل الأخير. وبالتالي، لن يضطر المشجعون إلى الانتظار أكثر من ذلك للقبض على الفصل. سيأتي الفصل 191 من Blue Lock إلى الطاولة قريبًا في اليومين المقبلين. تاريخ الإصدار النهائي هو 12 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات على نفسه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى