مسلسلات وأفلام

مانجا Blue Lock الفصل 181: القفل الأزرق تاريخ الاصدار

Blue Lock هي سلسلة يابانية من سلسلة shonen manga كتبها  Muneyuki Kaneshiro  ورسمها  Yūsuke Nomura .  تم نشر سلسلة المانجا في مجلة Weekly Shonen Magazine التابعة لكودانشا منذ أغسطس 2018. وتركز القصة على سياق قرار اليابان بالانسحاب من كأس العالم 2018 FIFA.

 

ملخص عن القفل الأزرق الفصل 180

  • حان الوقت لركلة ركنية بعد أن اصطدمت الكرة بيوكيميا وخرجت. اعتقد إيساجي أن ناجي شن هجومًا لإطلاق النار وأنه كان يحاول إنشاء مسرحيته الخاصة.
  • يسجل ناجي 8 نقاط من أصل 100 في تسديدته وفقًا لـ Agi. ويضيف أنه بسببه حصل ناجي عليه في المقام الأول. نصح آجي ناجي بأن التحسن في التمرير سيجعل التسديد أسرع. كان هناك العديد من الأشياء التي أدت إلى استقطاعات النقاط في قضية ناجي. ينصحه آجي باستخدام رأسه أكثر كما قال كريس.
  • يشعر Isagi بالحيرة من سبب مناقشة Nagi و Agi للأشياء في منتصف اللعبة. لكنه سرعان ما أدرك أن معرفته بكرة القدم محدودة.
  • يقول ريو أن موهبة ناجي النجمية تزيد من سرعة موهبته من خلال إشراك الآخرين. وإذا تم إعداد موهبة ناجي جيدًا، فقد يصبح أعظم لاعب على الإطلاق.
  • قام Reo بفك تشفير تكتيكات Manshine City وابتكر نظامًا جديدًا مع Agi يقوم بدور كرة القدم الإبداعي في اللعبة.
  • يلعب ناجي وآجي كرة قدم الارتباط. ومع ذلك، فإن تمريراتهم الدقيقة وتسديداتهم الشرسة لا جدوى منها أمام السور الألماني كايزر الذي صد التسديدة. على الرغم من اندهاش إيساجي من قوة كايزر، إلا أنه أدرك أن هذه كرة قدم عالية المستوى.

المفسدون للقفل الأزرق الفصل 181

على الرغم من أن المفسدين الرسميين لم يخرجوا بعد، إلا أننا نتوقع أن المعركة بين ألمانيا ومانشين سي ستشتد فقط. سيتعلم آجي وناجي لعب الارتباط بشكل أفضل مع مرور الوقت وسرعان ما يتم اختراق دفاع كايزر.

 

تاريخ إصدار القفل الأزرق الفصل 181

من المقرر إصدار ترجمات اللغة الإنجليزية الفصل 181 من Blue Lock قريبًا في 12 يوليو 2022. يتم إصدار كل فصل جديد من Blue Lock بانتظام كل أسبوع يوم الأربعاء. استمر في زيارة هذا الموقع للحصول على تحديثات منتظمة.

أين تقرأ الفصل القفل الأزرق

يمكنك قراءة أحدث فصول القفل الأزرق من كودانشا .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى