مسلسلات وأفلام

مانجا ون بيس 1053 مترجم أونلاين Manga One Piece

مانجا ون بيس 1053..!! نخبرك متى وأين تقرأ الفصل 1053 من مانجا ون بيس، الفصل الأخير قبل الفجوة التي ستبدأ القوس الأخير من القصة.

تأتي لحظة الحقيقة. يصل الفصل الأخير من One Piece قبل أكبر فجوة في تاريخها. ستسمح هذه الفجوة لـ Eiichiro Oda بـ ” تحضير القوس النهائي “. صدم المانجا نصف العالم بالإعلان عن نهاية المسلسل وترك النصف الآخر جامدًا مع cliffhanger من الفصل 1052. الأدميرال ريوكوجيو، الذي لم نره من قبل، ظهر للتو في قيامه بمهمة القبض على روبن . أميرال! كلما ظهر أحدهم، هُزم الموجيووار بشراسة ويخشى الكثير من الأسوأ. لكن الإجابة على ما سيحدث بعد ذلك موجودة في الفصل 1053 لذلك دعونا نراجع متى وأين نقرأ الحلقة المذكورة مجانًا.

بعد هذا الفصل 1053، لن تكون هناك قطعة واحدة لمدة أربعة أسابيع أخرى. حتى يوم الأحد، 24 يوليو، لن نعرف ما حل بقبعات القش. بعد يومين بالضبط من الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفيلم One Piece وبعد أسبوع واحد فقط من إصدار فيلم One Piece RED في اليابان. لن نقول إن Oda قد اكتشف كل شيء، لكن Oda اكتشف كل شيء.

تاريخ ووقت إصدار مانجا الفصل 1053 من ون بيس

قبل الثغرة الفائقة، لن يكون هناك تغيير. ستعرض One Piece الفصل 1053 للمرة الأولى يوم الأحد المقبل، 19 يونيو بدءًا من الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي / 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ).

من الآن فصاعدًا، سيتوفر الفصل 1053 مجانًا، باللغة الإنجليزية، مترجمًا وبأفضل جودة ممكنة للصورة في كل من التطبيق وموقع Manga Plus. في هذا التطبيق ستجده باللغة الإنجليزية، مع الترجمة الرسمية وأفضل جودة ممكنة للصورة. أوه ، والأفضل من ذلك كله ، مجاني! لا حاجة للقراصنة. الناشر Shueisha هو المسؤول عن One Piece و Manga Plus، لذا فهو يقدم الفصول الثلاثة الأولى من السلسلة والفصول الثلاثة الأخيرة (يتم تحديثها في كل مرة يتم إصدار فصل جديد) على صفحة Manga Plus. لا يوجد أي مبرر.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى