مسلسلات وأفلام

مانجا لاقفل الأزرق الفصل 179، اقرأ المانجا على الإنترنت

تاريخ الإصدار الفصل 179 من Blue Lock في 28 يونيو 2022، ومن المتوقع إصدار أحدث فصل من Blue Lock في الأسبوع المقبل، وفقًا لجدول الإصدار المعتاد، إذا تم تغيير تاريخ إصدار Blue Lock Chapter 179، سوف نبلغك بمقال محدث في موقعنا على الإنترنت.

من أين تقرأ Blue Lock الفصل 179؟

لدعم المزيد من المبدعين وللحصول على نسخة عالية الجودة من مانغا قفل أزرق، اقرأ من مواقع المانجا الرسمية، إذا كنت متحمسًا لفصل العش في Blue Lock، إذن أخبرنا ما هي توقعاتك بشأنه في قسم التعليقات أدناه.

قراءة المزيد حول القفل الأزرق

“بلو لوك” هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها مونيوكي كانيشيرو، مجلة Kodansha Weekly Shnen Magazine تقوم بتوزيعها منذ أغسطس 2018. بحلول عام 2022، سوف يكون المسلسل التلفزيوني المبني على الأنمي متاحًا على Netflix.

حبكة

تم تعيين “جينباتشي إيجو” كمدرب اليابان لكأس العالم بعد أن اعتبر الاتحاد الياباني لكرة القدم الوضع الحالي لكرة القدم اليابانية، يعتقد جينباتشي أن اليابان ليس لديها مهاجم قوي يسجل الأهداف، لذلك قام بتأسيس Blue Lock، وهي منشأة تشبه السجن حيث يتم عزل ثلاثمائة مهاجم موهوب من المدارس الثانوية في جميع أنحاء اليابان ويواجهون بعضهم البعض، سوف يكسب الناجي الوحيد من Blue Lock الحق في أن يكون مهاجم المنتخب الوطني، وأولئك الذين يخسرون سوف يتم منعهم بشكل دائم من الانضمام.

تم اختيار Yoichi Isagi، المهاجم الذي فشل في قيادة فريق كرة القدم في المدرسة الثانوية إلى البطولة الوطنية، للانضمام إلى هذا المشروع المحفوف بالمخاطر، بدلاً من تسجيل نفسه مرر الكرة إلى زميله الذي أخطأ، وتركه يتساءل عما إذا كانت النتيجة سوف تكون مختلفة لو كان أكثر أنانية، يوفر Blue Lock Project فرصة ذهبية لـ Yoichi لاكتشاف الذات، يريد أن يصبح أفضل مهاجم في العالم ويقود اليابان إلى المجد في كأس العالم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى