مسلسلات وأفلام

مانجا رجل المنشار الفصل 130 Chainsaw Man Chapter

مانجا رجل المنشار الفصل 130 Chainsaw Man Chapter: ستتعرف في فصل 130 من مانجا رجل المنشار على جانب جديد من آسا، حيث يراها القارئ وهي تحول رحلتها لتصبح عربة بالمنشار. سيتمكن القارئ من رصد هذا المشهد الذي يشبه غلاف ألبوم هيفي ميتال. بعد هذا الحدث، سيواجه دينجي خطرا حقيقيا، فهو يُعاني من نقص في الدم. وبالرغم من ذلك، يعود دينجي إلى العمل كرجل بالمنشار.

سيبذل جهده لإنقاذ آسا، ورغم أنه لم يكن سيصبح رجلًا، ولكنه معجب بآسا ويريد التقرب منها. سيتعين عليه التغلب على مصاعب كبيرة لإنقاذها، فهو يعلم أن الشيطان الساقط يريد وضع آسا في الجحيم. يمكن للجمهور متابعة الفصل المقبل من خلال موقع Viz Media website Shōnen Jump، وتطبيق Manga Plus، والإصدار الكامل للأعضاء المدفوعين في Shōnen Jump Plus. سيتم إطلاق الفصل 130 من مانجا رجل المنشار في 23 مايو 2023، بعد أن أنهى فصل 129 الذي صدر في 9 مايو 2023.نظرا لأن الفصل تأخر بسبب الأسبوع الذهبي الياباني، الذي يعتبر عطلة وطنية وعادةً ما تتوقف خلاله العديد من دور النشر. يجب على محبي مانجا رجل المنشار الانتظار لمدة أسبوعين إضافيين قبل صدور الفصل الجديد.

قصة مانجا رجل المنشار الفصل 130 Chainsaw Man Chapter

يدور الفصل 130 من مانجا رجل المنشار، الذي صدر في الأيام الأخيرة، حول مغامرة “دينجي” الشاب المكتئب وصياد الشياطين. ففي هذا الفصل الجديد، يتابع قرّاء المانجا مغامرة “دينجي” وشيطانه “بوتشيتا”، حيث تقدم القصة نحو مشاهد استثنائية تجعل القارئ يتابعها بشغف.

ومن بين ما يحمله هذا الفصل اصطدام “دينجي” بأحد الشياطين، في مهمة يتم تكليفه بها، بعد أن أحبطت ياكوزا مخططاته القديمة. يتميز هذا الفصل بمكانات رسومية عالية الجودة، مع استخدام الكثير من الألوان والتفاصيل الدقيقة. يظهر في الفصل كذلك “آسا”، التي تكون قد حولت رحلتها إلى عربة ذات طابع المنشار، وتسعى للنجاة من الشياطين.

هذا الفصل يعرض شخصية “دينجي” بشكل مختلف وأكثر قوة ونضجًا، مما يجذب اهتمام وتشويق القراء. بعض الأحداث المفاجئة والخطيرة تحدث في هذا الفصل، مما يعد جزءًا أساسياً من تجربة القراءة. لذلك، يعتبر هذا الفصل من الأحداث الشيقة والجذابة ضمن سلسلة “مانجا رجل المنشار”.

ابطال مانجا رجل المنشار الفصل 130 Chainsaw Man Chapter

تتابع مانجا رجل المنشار سلسلة أحداثها المثيرة، حيث يقع كل من آسا ودينجي في موقف لا يحسد عليه، وذلك بعد أن تعرضا لهجوم شرس من الشياطين، ويجدان نفسيهما في وسط المعركة المحمومة. وتستمر الأمور في التعقيد أكثر فأكثر، بعد أن يطلب منهما رجل منشار مزيف البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس.

يتعرض الثنائي لهجمات عنيفة من الشياطين، وفي محاولة يائسة للبقاء على قيد الحياة، تتحول آسا إلى عربة بالمنشار، ويستخدم دينجي منشاره لمواجهة الشياطين والتصدي لهم، علمًا بأنه يعاني من نقص في الدم. وعلى الرغم من الأمر الصعب الذي يواجههما، إلا أنهما يحاولان البقاء على قيد الحياة وتحقيق المزيد من الانتصارات، لخوض المزيد من المعارك الشرسة والتغلب على الشياطين.

وسيتم إصدار الفصل 130 يوم الثلاثاء 23 مايو 2023 عبر الموقع الخاص بـ Viz Media وتطبيق Manga Plus. ويتطلع المعجبون لمتابعة الأحداث المثيرة التي تتبعها مانجا رجل المنشار، وذلك بعد أن تحظى السلسلة بشعبية واسعة بين محبي القصص الخيالية المليئة بالعمل والإثارة والتشويق.

كيفية مشاهدة مانجا رجل المنشار الفصل 130 Chainsaw Man Chapter

1. البحث عن موقع قراءة المانجا الحرة على الإنترنت: يمكن للمهتمين بمانجا رجل المنشار الدخول إلى مواقع الإنترنت المجانية لقراءة الفصل 130، مثل “Shonen Jump” و “Manga Plus” و “Viz Media.” يوفر هذه المواقع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من أعمال الفن الياباني مجانًا.

2. الاشتراك في Shonen Jump Plus: في حال الرغبة في الوصول إلى جميع المجموعات الكاملة لرجل المنشار ورؤية الفصل الأحدث بسرعة، يمكن الاشتراك في Shonen Jump Plus بمقابل مادي. يوفر هذا الخيار قراءة المجموعات الكاملة مع إمكانية الوصول إلى جميع الكتب والعروض التلفزيونية والأفلام.

3. الانتظار لبضعة أيام: للأسف، يتوجب على جمهور رجل المنشار الانتظار لمدة أسبوعين حتى يتم نشر الفصل الجديد. يأتي ذلك بسبب عطلة جولدن ويك، التي تعتبر عطلة يابانية أسبوعية لمعظم دور النشر اليابانية.

4. مشاهدة الانمي: يتمتع رجل المنشار بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتم إنشاء سلسلة أنمي له بعد نجاحه في اليابان. يمكن للمشاهدين متابعة حلقات الانمي على Crunchyroll.

5. المحادثات مع الأصدقاء: يمكن للاعبين المشاركة في المشهد المانجا بمناقشة الأحداث الجديدة مع الأصدقاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية. يوفر هذا الخيار إمكانية مناقشة تفاصيل القصة والتنبؤ بما سيحدث في الفصل القادم.

6. المتابعة بانتظام: ينصح المهتمون برجل المنشار بمتابعة السلسلة بانتظام، وذلك لتجربة كاملة لأحداثها وتأليفها. يمكن الاشتراك في قنوات المنشار على وسائل الإعلام الاجتماعية، مثل YouTube و Instagram و Twitter، للحصول على تحديثات أحدث حول الكتاب والسلسلة الأنمي.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى