مسلسلات وأفلام

مانجا القفل الأزرق الحلقة 1 – Blue Lock حلقة 1

مانجا القفل الأزرق الحلقة 1..!! ستكون الحلقة الأولى من Blue Lock الحلقة التأسيسية من مسلسل الأنمي الفخري. علاوة على ذلك، سيكون هناك تقديم Yoichi Isagi في الحلقة القادمة. اللاعب الذي يتعارض أسلوب لعبه غير المعتاد دائمًا مع أسلوب اللعب القياسي. ومع ذلك، لا يهم عندما يتعلق الأمر بالفوز بالفريق في الملعب.

 

هناك احتمالات بأن تكون الحلقة الأولى مثل ذكريات الخسارة السابقة في كأس العالم FIFA. المشجعون متحمسون للغاية بشأن الأنمي القادم حيث أن سلسلة الحركة الكروية تلقى حبًا كبيرًا كمانجا. لهذا السبب يرغب صانعو الرسوم المتحركة في تقديم أفضل صورها لمحبي الرسوم المتحركة من جميع أنحاء العالم. تحقق من المقالة أدناه لمزيد من المعلومات حول الحلقة القادمة من المانجا.

مانجا القفل الأزرق الحلقة 1

بلو لوك الحلقة 1: ماذا سيحدث في الحلقة الأولى؟

ستبدأ الحلقة الأولى من The Blue Lock بكابوس هزيمة اليابان في كأس العالم. سوف يستيقظ Jinpachi من هذا الكابوس. ومع ذلك، لا يوجد شيء يمكنه القيام به فيما يتعلق بهذا الأمر. فجأة ينتقل المشهد إلى ساحة كرة القدم حيث يلعب إيساجي لعبته الحاسمة. علاوة على ذلك، سيجعل فريقه يفوز بالمباراة.

لكن الأنمي لن ينتهي عند هذا الحد حيث سيتساءل المنظمون عن نمط لعب إيساجي. لذلك ترك إيساجي الفريق حيث شكك الجميع في طريقة لعبه. من ناحية أخرى، سيبدأ Jinpachi برنامج Blue Lock ويدعو الأفراد للتسجيل. حصل Isagi على فرصة لإثبات نفسه في البرنامج بمجرد دخوله

ماذا ستكون قصة الانمي؟

تدور قصة الأنمي حول كرة القدم المرتبطة بالرسوم المتحركة الرائعة. Yoichi Isagi هو لاعب غير تقليدي لطالما كان أسلوب لعبه مثيرًا للجدل. من ناحية أخرى، خسرت اليابان كأس العالم FIFA. الجميع يسخر من اللاعبين اليابانيين لأسلوب لعبهم غير المجدي. ومع ذلك، فإن الحكومة اليابانية تحول الأزمة إلى فرصة.

تقوم بتعيين اللاعب السابق Jinpachi لمجموعة من اللاعبين من جميع أنحاء اليابان. سوف يوجه Jinpachi هؤلاء الزملاء لخلق أفضل لاعبي كرة القدم لهم. ومع ذلك، فإنهم جميعًا سيكونون استثنائيين في مجالهم لأنهم بارعون جدًا في مناصب مهاراتهم. لذا يجب على Jinpachi صقل مهارات لاعبي كرة القدم هؤلاء لمنحهم ميزة جديدة على لاعبي كرة القدم الآخرين.

بلو لوك الحلقة 1: تاريخ الإصدار

ستصدر الحلقة الأولى من Blue Lock في 8 أكتوبر 2022. علاوة على ذلك، ستبث Crunchyroll الأنمي عبر قارات أخرى. لا يمكن للجماهير الانتظار لمشاهدة أنمي كرة القدم المثير لأنها تحظى بشعبية في كل مكان في العالم. استمر في متابعة جمال المرأة للحصول على تحديثات حسب الحلقات على سلسلة الرسوم المتحركة الفخارية!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى