مسلسلات وأفلام

مانجا العصر البركاني الفصل 211


هنا سوف تجد مكان قراءة Volcanic Age الفصل 211 Manga Online؛ يبدأ السرد بوفاة جو سيو تشون باعتباره شيخ مملكة غير مقيد لطائفة جبل هوا عن عمر يناهز 77. بعد وفاته، يسافر بالزمن إلى الوراء عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات وكان قد انضم للتو إلى الطائفة و كان لا يزال يعيش مع معلمه. في سن الثامنة، قام بتطوير مركز للطاقة.

بعد عام، في سن التاسعة، بدأ تدريبه الفردي دون إشراف مدربه. بدأ Joo Seo Cheon، الذي أصبح الآن خاليًا من المراقبة المستمرة، في استخدام شكل مطور من Plum Blossom Qi Art لم يكن من المتوقع إنتاجه لمدة 66 عامًا أخرى.

الشخصية الأساسية في القصة هي Joo Seo Cheon. في تجسيد سابق، كان شيخًا من طائفة جبل هوا، التي نجت من “عصر الحرب”.

نلتقي به لأول مرة في لحظات احتضاره كشيخ، نتأمل في طفولته و “عصر الحرب”. عندما يمر، يغمره الندم على الطريقة التي عاش بها، وكيف أهدر حياته، وكيف كان يأمل في حياة البطل حيث يتحول كل شيء إلى اللون الأسود.

بدلاً من أن يمر، يستيقظ بنفسه البالغ من العمر 8 سنوات. اختار استخدام ذكرياته لتحسين حياته، وإعادة كتابة تاريخ “عصر الحرب”، ويصبح البطل الذي طالما أراده.

عندما عاد إلى الماضي، طور مهارة جعل Phecda ينفث الدم ويبتلع الأدوية.

كان Joo Seo Cheon ينمي شعره بثبات. وصل هواء شعره إلى أعلى ظهره بحلول الوقت الذي عاد فيه من رحلة الزهد. عندما تنكر كشيخ من طائفة شيا وو، تنكر المبارز الشبح القوسي في هيئة رجل قوي يبلغ من العمر 30 عامًا.

قراءة الفصل 211 العصر البركاني مانغا الإنجليزية على الإنترنت

Volcanic Age Chapter 211 Manhwa webtoon سيكون متاحًا هذا الأسبوع على موقع مانجا Volcanic Age الرسمي . يمكن العثور على مانجا Volcanic Age الفصل 211 على مواقع الويب المصورة الهزلية . تتوفر عمليات المسح الأولية على الأرجح على العديد من مواقع المانجا ومقاطع فيديو YouTube، لكننا نفضل القراءة من مصادر معتمدة.

يمكنك أن تقرأ Volcanic Age الفصل 211 Manga على الإنترنت هنا .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى