مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 30 شاهد فور يو

مسلسل “هذا العالم لا يسعني” هو أحد الأعمال التركية الرائعة التي تحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، ويتطلع محبو الدراما التركية دائمًا لمتابعة أحداثه. تدور قصة المسلسل حول شاب يفقد والده المنتمي لعائلة ثرية، ويجد نفسه يحارب الكثير من الصعاب في محاولته تحقيق أحلامه وحماية عائلته. يشارك في العمل مجموعة من أشهر النجوم التركيين، ويتميز المسلسل بتصويره الجميل والمحتوى الدرامي المليء بالتشويق والإثارة. يمكن للمتابعين العرب مشاهدة هذا العمل الدرامي باللغة العربية من خلال الروابط المتاحة على الإنترنت بجودة عالية وبدون إعلانات مزعجة، وستستمتعون بمتابعة أحداثه المثيرة.

ملخص مسلسل هذا العالم لا يسعني

“هذا العالم لا يسعني” هو مسلسل تلفزيوني تركي جديد يحكي قصة جزائر ترك الذي ينتقم لأخيه الذي كان ضحية للتخريب في الدولة. ينطلق جزائر ترك في حياة جديدة بافتراض هوية مات لتجنب التصديق لدى الأجهزة الأمنية، ويتعرف على الدكتورة فيروزه التي تساعده في تحمّل مرارة فقده لأسرته. يشعر جزائر ترك بالحاجة للعودة إلى حياة سابقة، لكنه يفاجأ بأنه يجب العودة لها بعد فترة قصيرة، ومواجهة عائلته وأحبائه مرة أخرى. يدخل المشاهد في قصة درامية مميزة تتضمن الحب، الخيانة والانتقام، وتعرض محاولات جزائر ترك للتأقلم مع الوضع الجديد الذي يعيش فيه. يعرض المسلسل كل يوم الثلاثاء ويضم فريق عمل مميز من بينهم يوسف ريها الب، ماهينور ارغون، اوكتاي كاينارجا، اونور تان، وعلي جان ياراس. ننصحك بمتابعة الحلقات المثيرة والمشوقة لهذا المسلسل الدراميّ الرائع.

اقرأ المزيد:

شخصيات مسلسل هذا العالم لا يسعن

1. جزائر (بطل العمل) : شخصية معقدة ومليئة بالتناقضات ، فهو شخصية مخبرة لكنه يعاني من العديد من الأسرار التي يجب ألا تكشف. يتميز بحنكته وذكائه في مواجهة المشاكل وحلها.

2. سمر: الفتاة الجميلة ، تشغل القلوب بجمالها وتقع في حب جزائر. تتعاطف معه وتحاول دائمًا مساعدته في جميع مشاكله الحالية.

3. نسيم: صديق جزائر المقرب ، يساعده دائمًا على الخروج من المشاكل والمخاطر. يتميز بشخصية مرحة وطيبة القلب.

4. زينب: ابنة رجل الأعمال الذي يترأس شركة جزائر الأمنية. تهوى جزائر وتحاول دائمًا جذب انتباهه. لكنها تقاتل الشعور بالتغير الذي يحدث له وتحاول مساعدته.

5. سلمان: الشريك في الأعمال لجزائر والذي يعاني من الشك حول جزائر ويشك في نواياه وحقيقته الحقيقية.

6. علي الشمالي: المجرم المعتاد على ارتكاب الجرائم. يترأس عصابة إجرامية يدافع عنها بكل قوته ويعتبر جزائر عدوه الأكبر.

7. العقيد: رجل الشرطة الذي يسعى جاهدًا للوصول إلى جزائر والكشف عن الحقيقة الخفية خلف شخصيتيه.

8. فاتح: شقيق جزائر الأكبر ، يحاول بشتى الطرق أن يقتله بسبب خلافهما السابق.

9. فرحات: الشخصية السادية التي لا ترحم أحدًا وتريد دمر الجميع ولا تتوقف عند أي شيء من أجل تحقيق أهدافها.

10. أوفندميس: شخصية غامضة ومريبة للغاية ، يُعتقد أنه من تكونه وراء الأحداث الغامضة التي تحدث في المسلسل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى