مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 61 موقع برستيج

يتحدث مسلسل “الثمن” عن الأرملة سارة التي تواجه صعوبات في تغطية تكاليف علاج ابنها إبراهيم الذي يعاني من مرض السرطان. وعندما ينبغي عليها البحث عن أي باب للمساعدة، توافق على قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة زين بمقابل مادي. لكن بعد ذلك، يجد الزوجان الصعوبة في التخلص من العواقب المترتبة على هذا القرار، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى حدوث صراعات كبيرة ومشكلات عائلية خطيرة. يسعى هذا العمل المليء بالدراما إلى إيصال رسالة مهمة عن الحب والتضحية، وكيف يمكن أن يؤدي القرار الخطأ إلى تداعيات كبيرة وصعوبات لا يمكن التخلص منها. يجمع المسلسل بين باسل خياط ونيكولا معوض ورزان جمال وسارة أبي كنعان ورفيق علي أحمد وعلي يونس، ومن المقرر بثه لأول مرة في عام 2023.

ملخص مسلسل الثمن

“مسلسل الثمن” هو النسخة العربية من الدراما التركية “Binbir Gece”، ويركز على قصة الأرملة سارة التي تحتاج إلى المال لعلاج ابنها المصاب بمرض السرطان. تقبل سارة عرضًا من مدير الشركة زين لقضاء ليلة واحدة معه مقابل مبلغ من المال، ولكن تكتشف بعد ذلك أن هذا العرض مصيره الانقلاب رأسًا على عقب ويضعها في مواقف صعبة. يتألف طاقم العمل من باسل خياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، وآخرون، ويضمن العمل الجرعة المثالية من الإثارة والتشويق للمشاهدين. لذلك، فإن مشاهدة هذه الدراما المثيرة هي تجربة لا ينبغي أن يفوتها أي شخص.

شخصيات مسلسل الثمن

1. باسل خياط: النجم الرئيسي في الثمن ويؤدي دور زين، مدير الشركة الذي يصادف الأرملة سارة ويقع في حبها.

2. نيقولا معوض: يلعب دور كرم، صاحب العلاقة الحميمة مع تيما ويتنافس مع زين على حب سارة.

3. رزان جمال: تجسد شخصية سارة، الأرملة التي تحاول تغطية تكاليف علاج ابنها الذي يعاني من السرطان.

4. سارة أبي كنعان: في دور تيما، تصبح صديقة سارة وتكون بها الكثير من المشاكل عندما تخفي عن مدير الشركة أنها أم ومطلقة.

5. رفيق علي أحمد: يلعب دور إبراهيم مطر، ابن سارة الذي يعاني من مرض السرطان ومتأثر بالمشاكل التي يواجهها والدته.

6. علي يونس: يجسد دور خالد، شخصية غامضة تربطها علاقة قوية بسارة وتساعدها في بعض الأحيان.

7. وسام فارس: يظهر بدور جاد، الزوج السابق لسارة ويحاول العودة إلى حياتها.

8. حسين مقدم: يلعب دور سليم، شخصية غامضة تورطت في مشكلة كبيرة.

9. رينيه غوش: تلعب دور نور، شقيقة سارة التي تساعدها في محاولة الحصول على المال الذي تحتاجه لعلاج ابنها.

10. صباح الجزائري: يظهر بدور سامح، مدير الشركة التي عملت بها سارة في الماضي والتي تتورط في المشاكل التي تواجهها.

اقرأ المزيد:

مسلسل الثمن الحلقة 61 الحادية والستون

مسلسل الثمن الحلقة 61 الحادية والستون هو إحدى حلقات المسلسل السوري اللبناني الدرامي الشامي الثمن. يدور المسلسل حول شهرزاد التي تفقد زوجها في حادث سير مؤلم، وتبقى وحيدة مع ابنها الصغير الذي يصاب بمرض السرطان فيما بعد. تتحول الحلقة إلى حوار دافئ بين العائلة والأصدقاء حول كيفية التعامل مع مرض الطفل وعلاجه الغالي، ويظهر فريق العمل من خلال الحلقة بأداء مميز يُبرز مهاراتهم الفنية. تعد الحلقة 61 من أهم حلقات المسلسل حيث تناقش موضوعات اجتماعية ذات أهمية كبيرة مثل الصحة والعلاج والمودة والرحمة. لذا فإن مشاهدتها تساعد على توعية الناس وزيادة الوعي بمثل هذه المواضيع المهمة في المجتمع وتضفي قيمة على المسلسل بأكمله.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى