مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم the meg الجزء الثاني مترجم بجودة HD

يترقب الملايين من محبي الأفلام حول العالم الجزء الثاني من فيلم “The Meg” الشهير، الذي يحمل عنوان “The Trench”، والذي يعد التكملة المنتظرة لجزء الأول الذي عرض عام 2018. يتميز فيلم “The Meg 2: The Trench” بتواجد النجم العالمي جيسون ستيثم في بطولته، كما يتضمن العمل نخبة من الممثلين المشهورين في هذا المجال. تدور أحداث الفيلم حول مخلوقات البحار الخطيرة التي يتم اكتشافها من قبل فريق البحث، وهي المخلوقات التي يقارنها البعض بحجم قوارب الصيد والتي يمكن أن تشكل خطرًا على الإنسانية جمعاء. يذكر أن الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي بإيرادات وصلت لأكثر من نصف مليار دولار، ويمكن للمعجبين مشاهدة الجزء الثاني من الفيلم عبر شراء أو تأجير العمل. يتمتع الفيلم برسومات وتقنيات عالية الجودة ومؤثرات صوتية مذهلة تزيد من إثارته وجعله من المرشحين للفوز بجوائز عديدة في المهرجانات السينمائية.

فيلم the meg الجزء الثاني

تم الكشف عن موعد طرح فيلم “The Meg: The Trench” الجزء الثاني الذي يأتي كتكملة للجزء الأول الذي عرض في العام 2018، وسبق له الحصول على إيرادات تجاوزت النصف مليار دولار عالمياً. يقوم ببطولة هذا العمل الفني الرائع نجم هوليوود جيسون ستيثام، وستروي القصة الرهيبة عن محاربته لأسماك القرش المفترسة في أعماق المحيطات. يحتوي “The Meg 2: The Trench” على الكثير من الإثارة والتشويق، حيث تم تقديم مجموعة مثيرة من المشاهد مزيجاً من الأكشن والإثارة والدراما والكوميديا التي ستأخذ الجمهور في رحلة من المغامرة والتشويق. من المقرر طرح العمل في 4 أغسطس، وللأسف لم يتم العثور عليه حتى الآن في العروض الإلكترونية المتاحة للشراء أو الإيجار، ولكن إذا كنت من عشاق أفلام الخيال العلمي والرعب والإثارة والمغامرة، فمن المؤكد أن “The Meg 2: The Trench” سيكون اختيارًا مثاليًا لك في المسارح السينمائية.

ملخص فيلم the meg الجزء الثاني

تم إصدار البرومو الدعائي الرسمي لفيلم Meg 2: The Trench وخلال أقل من 24 ساعة حصد البرومو ما يزيد عن 11 مليون مشاهدة على اليوتيوب. الفيلم من إخراج بن ويتلي و هو مأخوذ عن رواية The Trench للكاتب ستيف ألتن. الفيلم سيعرض في دور العرض في 4 أغسطس المقبل. الفيلم يجمع نخبة من النجوم بينهم جيسون ستاثام، وو جينج، وصوفيا كاي، وبيج كينيدي، وسيرجيو بيريس مينتشيتا، وسكايلر صامويلز، وكليف كورتيس. فيلم Meg 2: The Trench يعد الجزء الثاني من فيلم The Meg الذي صدر في عام 2018 و حقق نجاحًا كبيرًا وإيرادات وصلت لـ 530 مليون دولار. لذا يترقب الجمهور بشغف عرض الجزء الثاني.

اقرأ المزيد:

شخصيات فيلم the meg الجزء الثاني

1. جاسون ستاثام: هو الممثل الرئيسي في فيلم The Meg الجزء الثاني، حيث يلعب دور الغواص الخبير وقبطان البحرية جوناس تايلور لمواجهة خطر أسماك القرش العملاقة. يتميز ستاثام بمهاراته الاستثنائية في الأداء والحركة، وهو ما يجعله مميزًا في هذا النوع من الأفلام.

2. روبي روز: هي الممثلة الأسترالية الشهيرة التي شاركت في فيلم The Meg الجزء الأول، وتشارك أيضًا في الجزء الثاني. تلعب دور العالمة البحرية المتخصصة في دراسة أسماك القرش، وساهمت بشكل كبير في إنقاذ أرواح المحتجزين في الغواصة الغارقة.

3. راين ويلسون: هو الممثل الأسترالي الذي يلعب دور الرياضي السابق جاكسون “جاك” موريسون في The Meg الجزء الثاني. يشارك جاك في محاولة الإنقاذ ومواجهة أسماك القرش العملاقة.

4. جيسيكا ماكنامي: هي الممثلة الأمريكية الشهيرة التي تلعب دور صديقة جوناس تايلور والعالمة الأسترالية لورين نيلسن في The Meg الجزء الثاني. تساعد لورين في إنقاذ طاقم الغواصة الغارقة، وتلعب دورًا مهمًا في الفيلم.

5. كليف كيرتس: هو الممثل الكندي الذي يلعب دور الرائد جون بروكس في The Meg الجزء الثاني. يساعد جوناس تايلور وفريقه في مواجهة خطر أسماك القرش وإنقاذ الطاقم المحتجز في الغواصة الغارقة.

6. وينستون تشاو: هو الممثل الصيني الشهير الذي يلعب دور مالك الغواصة الغارقة في The Meg الجزء الثاني. يعاني من خسائر فادحة في الحادث، ويساعد فريق الإنقاذ في العثور على الغواصة وإنقاذ طاقمها.

7. جون تيرتلتوب: هو المخرج الذي تولى إخراج The Meg الجزء الأول، كما تولى أيضًا إخراج الجزء الثاني. يتميز تيرتلتوب بخبرته الكبيرة في الأفلام الإثارة والحركة، ويتوقع الجمهور أن يقدم في الجزء الثاني مزيدًا من المشاهد المذهلة والإثارة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى