مسلسلات وأفلام

لينك مشاهدة فيلم dream 2023 الكوري مترجم كامل Asia2tv

فيلم “Dream 2023 الكوري” يروي قصة “يون هونج داي”، لاعب كرة قدم يتلقى عقوبة تأديبية بسبب حادث غير متوقع. يتم تعيينه بعد ذلك مدربًا لفريق كرة قدم وطني خاص يتكون من متشردين لم يلمسوا الكرة من قبل، وهم يتنافسون في كأس العالم للمتشردين. بطولة الفيلم تضم كل من بارك سيو جون وآي يو ولي هيون وو وغيرهم من النجوم الكوريين. تم إنتاج الفيلم في الفترة من مايو 2020 وحتى أبريل 2022 ، وتم عرضه في دور السينما في 26 أبريل 2023. الفيلم حقّق نجاحًا كبيرًا على شباك التذاكر الكوري ، حيث تجاوز عدد المشاهدات مليون مشاهد بعد أسبوعين من عرضه. توفر الفيلم قصة مؤثرة وملهمة عن النجاح على الرغم من التحديات ، ويستحق بالفعل المشاهدة.

ملخص فيلم dream 2023 الكوري

فيلم “Dream 2023” هو فيلم كوري جديد من تأليف وإخراج لي بيونغ هون، يروي قصة لاعب كرة القدم يدعى يون هونغ داي الذي يتم معاقبته وتعيينه كمدرب لفريق كرة القدم الوطني للمشردين، والذي يتألف من أشخاص لم يمسكوا بالكرة من قبل، ويشارك في كأس العالم للمشردين. ويؤدي بارك سيو جون دور يون هونغ داي، بينما تلعب آيو دور مخرجة تقوم بصنع فيلم وثائقي حول الفريق. يتميز فيلم “Dream” بروح إيجابية وملهمة، حيث يركز على قدرة الإنسان على التغيير والتحول، والتخلص من الماضي السيئ والبدء من جديد. يعرض الفيلم على الشاشات الكورية اعتبارًا من 26 أبريل 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في داخل وخارج كوريا.

شخصيات فيلم dream 2023 الكوري

يعتبر فيلم “دريم” الكوري الجديد لعام 2023 من الأفلام الأكثر انتظاراً، فهو يجمع بين الممثلين الرائعين والقصة الجميلة التي تجذب المشاهدين من جميع الأعمار. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شخصيات الفيلم، فقد وصلت إلى المكان المناسب. إليك قائمة تحوي على شخصيات فيلم “دريم” الكوري لعام 2023:

1- بارك سيو جون (يون هونغ داي):
يجسد بارك سيو جون شخصية يون هونغ داي، لاعب كرة قدم يتلقى عقوبة تأديبية قاسية ويُكلف بتدريب فريق كرة القدم الوطني المصنوع من المشردين للمشاركة في كأس العالم للمشردين.

2- آيو (لي سو مين):
تؤدي آيو دور لي سو مين، وهي مخرجة مبتدئة تقوم بتصوير فيلم وثائقي حول فريق كرة القدم الخاص.

3- جون هيوك (هوانج إن جوك):
يجسد جون هيوك شخصية هوانج إن جوك الأمين العام للنادي الذي يتبعه فريق كرة القدم الخاص.

4- جون سوك (كيم دونغ هيون):
يؤدي جون سوك شخصية كيم دونغ هيون الذي يصنع وسائل الاتصال للفريق.

5- جي هيون (جو يا بي):
تجسد جي هيون شخصية جو يا بي الصحفية التي تغطي أخبار الفريق.

6- يونغ شين (كيم جون إيل):
يجسد يونغ شين شخصية كيم جون إيل، وهو مشرد مبتدئ في كرة القدم ينضم إلى الفريق.

7- إيونغ (هان سو هي):
تجسد إيونغ شخصية هان سو هي، وهي مشردة أيضًا تنضم إلى الفريق.

8- إن جو (هيون بين):
تجسد إن جو شخصية هيون بين، وهو مشرد سابق وكابتن الفرقة.

يحتوي فيلم “دريم” على شخصيات ملهمة ومثيرة للاهتمام، وتتمنى فرقة هيونغ ده ميدتاون وجميع الأشخاص الذين يشاركون في الفيلم النجاح والازدهار لهذا العمل الرائع. لا تنسَ مشاهدة الفيلم عند عرضه في دور السينما في أبريل 2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى